أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

كأس ملك إسبانيا.. .ريال مدريد يودع المنافسة بعد خسارته أمام جاره أتليتيكو مدريد

ودع ريال مدريد كأس ملك إسبانيا من دور الـ16،  بعد خسارته أمام جاره أتليتيكو مدريد في مباراة امتدت إلى الوقت الإضافي بنتيجة (4-2)، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو معقل الروخي بلانكوسن مساء الخميس 18 يناير 2024.

تقدم أتلتيكو مدريد بهدف في الدقيقة 39 عن طريق صامويل لينو، ومع نهاية الشوط أدرك الفريق الملكي التعادل بهدف ذاتي، حيث أحرز حارس الأتلتي يان أوبلاك هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 45+1، لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني تمكن الإسباني ألفارو موراتا من استغلال خطأ مشترك بين روديجير وحارس الريال لونين، ليحرز هدف التقدم لأتلتيكو في الدقيقة 57.

وأدرك المهاجم الإسباني البديل، خوسيلو هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 82، برأسية رائعة بعد عرضية ممتازة من الإنجليزي جود بيلبنجهام.

وفي الوقت الإضافي وبالتحديد في الدقيقة 100، تمكن الفرنسي أنطوان جريزمان من إحراز الهدف الثالث لأتلتيكو مدريد، بمجهود فردي مميز.

وتمكن الشاب ريكلمي من إحراز هدف قتل المباراة لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 119، ليحقق الروخي بلانكوس للفوز والتأهل للدور المقبل.

برشلونة إلى دور الربع النهائي في كأس الملك

قلب برشلونة الطاولة على مضيفه أونيونيستا سالامانكا وهزمه بنتيجة 3 – 1، مساء الخميس، في إطار منافسات دور الـ 16 لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

بادر أصحاب الأرض بالتسجيل بهدف سجله ألفارو غوميز في الدقيقة 32 وأدرك فيران توريس التعادل للفريق الكتالوني في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وقلب برشلونة الطاولة على منافسه في الشوط الثاني حيث أضاف المدافع الفرنسي جوليس كوندي الهدف الثاني بتسديدة بعيدة المدى في الدقيقة 69.

وبعدها اخترق الظهير الأيسر أليخاندرو بالدي منطقة جزاء سالامانكا وسدد بقوة في الشباك مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة 73.

وتجاوز برشلونة بهذا الفوز صدمة الخسارة أمام ريال مدريد بنتيجة 1 – 4 مساء الأحد الماضي في العاصمة السعودية الرياض بنهائي كأس السوبر الإسباني.

كما تأهل برشلونة لدور الربع في كأس ملك إسبانيا ليلحق بأندية إشبيلية وأتلتيك بلباو وريال مايوركا وسيلتا فيغو وريال سوسييداد وجيرونا.

التعليقات مغلقة.