أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

كان 2019: هذه هي السيناريوهات التي ستحدد مصير المنتخب الوطني

سيواجه المنخب المغربي غدا الاثنين نظيره الجنوب الافريقي في مباراة حاسمة برسم الجولة الثالثة والاخيرة من الدور الاول لكاس افريقيا للامم ن والتي ستحدد السيناريوهات المحتملة بالنسبة لاسود الاطلس خلال ثمن نهائيات كان 2019. ثلاث سيناريوهات اذن متوقعة بالنسبة لاسود الاطلس في ثمن النهائي.

ويحتل اسود الاطلس الذين حصلوا على تذكرة المرور الى المرحلة الثانية من الكان بفضل فوزهم على كل من ناميبيا والكوت ديفوار ، مؤقتا صدارة المجموعة الرابعة ب 6 نقاط في انتظار مباراة الاثنين الحاسمة.

جنوب افريقيا وساحل العاج تحتلان المرتبة الثانية بثلاثة نقاط لكل منهما في انتظار مباراتهم الاخيرة والتي ستحدد ترتيب المنتخب الوطني ضمن المجموعة الرابعة.

هذه هي السيناريوهات:

-السيناريو الاول: احتلال صدارة المجموعة والاستمرار في اللعب في القاهرة، فاذا تمكن المنتخب من الفوز بمباراة الاثنين او على الاقل تحقيق التعادل ، فانه سيحتل صدارة المجموعة الرابعة من اجل مواجهة في ثمن النهاية بملعب السلام بالقاهرة ن احدى الفرق التس ستحتل المرتبة الثالة في المجموعة 2، 5 او 6.

-احتلال المرتبة الثانية والانتقال الى السويس: فاذا انتهى المغرب في المرتبة الثانية ضمن المجموعة الرابعة، فانه سيواجه الفريق الذي سيحتل صدارة ترتيب المجموعة 5 التي تضم مالي ، تونس، انغولا وموريتانيا.

-احتلال المرتبة الثالثة واللعب بالاسكندرية: اذا اختتم المغاربة مباراتهم في المرتبة الثالثة ن فانهم سيتاهلون للدور المقبل كافضل اربع فرق مكن بين الفرق التي ستنتهي في المرتبة الثالثة ضمن مجموعتها.

وفي هذه الحالة، سيواجه اسود الاطلس قادة مجموعة 1 او 2.

التعليقات مغلقة.