أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

كتاب أمريكي جديد يفضح أسرار لقاء بلينكن ببعض الحكام العرب وانبطاحهم الخفي للصهاينة

حسن الخباز

صدر مؤخرا كتاب سيهز بكل تأكيد أغلب الأنظمة العربية وسيفضح علاقتها الوطيدة بإسرائيل و انبطاحها للصهاينة ، حيث نشر حقائق صادمة حدثت مباشرة بعد غزوة السابع من أكتوبر المباركة.

كتاب “حرب” لصاحبه وود وولد، أحد قيدومي الصحافة الأمريكية والملقب بمالك مفاتيح البيت الأبيض، والذي اصدر قبله كتبا عديدة من بينها كتاب “فضيحة ووتر غيت”، والذي فرض الاستقالة  على رئيس أمريكي سنة 1974 .

الكتاب المذكور يتضمن حقائق صادمة، فضحت كلا من ولي العهد السعودي ابن سلمان زايد، والملك عبد الله الثاني حاكم الأردن، والسيسي، خاصة عند استقبالهم لبلينكن بعد هجمة السابع من أكتوبر 2023 والتي قادتها حماس ضد الكيان المحتل .

الكتاب أكد بما لا يدع مجالا للشك، حقد هذه الأنظمة على حماس وتحذيرها لإسرائيل من هذه الحركة ومن التعامل معها، وأنها تتمنى التخلص منها في اقرب وقت، وعدة فضائح أخرى ذكرها الصحافي الاستقصائي الأمريكي المقرب من البيت الأبيض .

ففي لقاء بلينكن بالسيسي، طالب الأخير بمغادرة كل الموظفين والإنفراد بوزير الخارجية الأمريكي، وأخبره بأسرار خطيرة عن حركة حماس ، كما قدم عباس كامل معلومات أخرى لموظفي بلينكن .

وطالب بن زايد من بلينكن، إدخال المساعدات لغزة تفاديا للإحراج مع الشعوب ، وقد أرسل قوات إماراتية لمساعدة الصهاينة  على الهجوم على غزة .

أما ابن سلمان فقد أكد انه لن يعطي ريالا واحدا لإعادة إعمار غزة، أما ملك الأردن فقد أخبر بلينكن انه حذر الصهاينة من التعامل مع حماس وأنه يرغب بسرية تفاصيل لقائهما وعدم فضح أسرار المقابلة .

علاقة أغلب الأنظمة العربية مع إسرائيل علنية والكل يعرف بها لكن الكتاب ذكر عدة حقائق لا يتسع المجال هنا لذكرها، لذلك ننصح بقراءته كاملا.

التعليقات مغلقة.