أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

كل الشعوب تتمنى السلام يعود

الكاتب /ايمن علي قاسم حسان البريهي

من اجل هذا ليته يعود لنا السلام.. لينهي كل هذا المهازل .. فالم يبقى شي للدولة و لا للمواطن .. ليتك تعود ايهاالسلام.. فقد كان هناك خيرات كثيرة في ايامك .. كانت احوال الشعوب مستوره وميسوره .. كانت سيادة محفوظة وحقوق الناس مكفولة.. فبعد ان قتلوك انتهي كل شي جميل باعوا الدول .. شردوا الشعب .. دمرة المدن .

هدمت الثقافات وطمس التراث وحددون لهم هداف واحد الإستيلاء على الاموال و كراسي .. على ظهور المساكين والضعفاء ليتك تعود .. من اجلهم فمن لم يموت صار نازح ومشرد .. يبحث عن لقمة العيش ليسد به رمقة .. وحياتهم اصبحت بين ايادي كل أطامعين ولانذال .. ولم تتركهم تلك الامراض فقد اصبحت تهدد حياتهم دون رحمة .

انها كارثه فقد اغرقت الشعوب في الازمات .. ليتك تعود ايها السلام من اجل البسطاء .. من اجل العجائز والارامل والايتام .. من اجل الدولة التي تباع .. ليتك تعود ايها السلام لتشترينا بحياتك .. يكفينا مهازل وحروب ونهب للاموال العامة .. اين انت .. كيف لماذا غبت ولم تعود إلينا .. ولماذا لا ترى حالنا.. .. جعلوا الشعوب تنام في العراء ..اين اليدك التي نبحث هنا والتي تمتد في كل ربوع الوطن لتنشر الامن والامان .. ليتنا مافقدناها .. ليتك تعود حقيقة ايها السلام .. يكفي ما ضاع منا.. ليتك لم ترحل عن شعوبنا وديارنا .. خسرنا من بعدك الحياة .. لا شي جميل بعد رحيلك فقد عشقونا الموت و الخراب والضياع والاهانات والاذلال .. و سقط التعايش .. لم يتحقق شي .. ولن يتحقق شي بدونك .. كنت مجرد اداة ينشر في ظلها البناء .. كنت الطريق الذي عبروا منه لتدمير مدننا … ستبقى تعيش الفوضى والغم والهم .. ستبقى لا سيادة لا كرامة … تعاني الويلات والظلم والظلام .. بدونك ايها السلام ليتك تعود من اجل هؤلاء الشعوب الضعيفة تخفف عنهم الاوجاع وتمسح بيدك الشريفه دموع الايتام وتعيد قيمة الدول للشعوب المظلومه .
ليتك تعود ايها السلام

 

التعليقات مغلقة.