أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

كل ما تريد معرفته عن مدرب المنتخب المغربي المنتظر

الامر لم يعد سرا يخفى على أحد. فالمدرب البوسني وحيد خليلهودزيتش قد يخلف هيرفي رونار على رأس الطاقم التقني للمنتخب الوطني. مدرب الرجاء السابق يتفاوض مع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم . ومع ذلك، يبدو ان المحادثات بين الطرفين قد توقفت بسبب بعض التفاصيل المادية والتقنية.

بعد رحيل هيرفي رونار، يسعى فوزي لقجع لايجاد خلف له . وقد وجد رئيس الجامعة ضالته في البوسني وحيد خليلهودزيتش. هذا الاخير قريب من التوقيع مع المغرب.

وبحسب اليومية الفرنسية” ليكيب” نقلا عن مصدر مقرب من الجامعة، فان هناك بعض التفاصيل التي اخرت التوقيع الرسمي للبوسني وحيد خليلهودزيتش ، ذلك ان المحادثات بين الطرفين تركزت على الراتب وعلى تركيبة الطاقم التقني. وكانت مصالح لقجع قد اقترحت راتبا يزيد عن الراتب الذي كان يتقاضاه رونار اي حوالي 100.000 اورو.

وبحسب ذات المصدر، فان الاتفاق بين الطرفين ينبغي ان يصل الى 1.5 مليون أورو سنويا، دون احتساب المنح والايجابيات الاخرى. ويرغب المدرب البوسني في جلب الفرنسي موان لضمه الى الطاقم التقني .

وكان المدرب المذكور قد أثار الجدل خلال الساعات القليلة الماضية عندما تحدث عن مستقبله وتجربته الجديدة وعن الأسباب التي دفعته إلى مغادرة فريق نانت الفرنسي، بعدما أكد لصحيفة “سو فوت” الفرنسية أنه أصر على الرحيل دون أن يستفيد من أي مستحقات مالية.

التعليقات مغلقة.