أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

“لارام” تدشن خطا جديدا مباشرا نحو أثينا

بعد الولايات المتحدة الامريكية واوروبا، اطلقت الخطوط الملكية المغربية رحلة جوية مباشرة تربط بين الدار البيضاء وأثينا. طائرة تابعة للخطوط الملكية حطت امس الخميس بمطار أثينا.

وسيعزز هذا الخط الجوي الجديد حضور شركة الخطوط الملكية المغربية بالقارة الأوربية، ليصل عدد خطوطها الجوية المباشرة إلى 39 خطا نحو مختلف البلدان الأوروبية.

وستؤمن طائرتان من نوع بوينغ 373-700 وامبراير “أو-90″، بسعة على التوالي تبلغ 114 مقعدا و 98 مقعدا، من بينها 12 مقعدا في فئة الأعمال، نقل المسافرين بين المدنيتين يومي الخميس والسبت من كل أسبوع.

وأبرزت المديرة العامة المساعدة للخطوط الملكية المغربية، حبيبة لقلالش، في تصريح على هامش حفل عشاء نظم بالمناسبة، الأهمية التي يكتسيها هذا الخط الجوي الجديد في تطوير السياحة بين البلدين الصديقين.

من جهته، توقف سفير المغرب بأثينا، السيد سمير الدهر، عند أهمية هذا الخط الجوي الذي “يشكل وسيلة فعالة لتعزيز العلاقات مع اليونان وباقي بلدان البلقان”.

وشدد السفير على أن هذه المبادرة “مهمة للغاية” لكونها ستساهم في الرفع من تبادل تدفق السياح بين البلدين وتشجع الاستثمارات والمبادلات التجارية، خاصة وأن اليونان تسجل تطورا إيجابيا على الجانب الاقتصادي.




التعليقات مغلقة.