أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

لا تفوت مشاهدة هذه الأفلام

تعد سنة 2020 من أبرز السنوات التي ستكون مليئة بالعروض السينمائية المذهلة  أكثر من ذي قبل، حيث تتنوع العروض بين الأفلام المدهشة, الاجتماعية والدرامية.

و قد تم نشر تقرير في موقع “برايت سايد” الأميركي، إلى العروض الأولى المبهرة لبعض الأفلام خلال هذه السنة، والتي ينصح بعدم تضييع فرصة مشاهدتها, و من بينها:

  • مولان Mulan

طرحت شركة ديزني تيزر فيلم “Mulan” الجديد فى نسخة حية، وذلك استثمارا لنجاح النسخة الأنيميشن التى حققت رواجا كبيرا, و يروي الفيلم قصة فتاة شجاعة انضمت إلى الجيش بدلا من والدها المريض لمحاربة الغزاة لتصبح أعظم محاربة في تاريخ الصين.

  • الأرملة السوداء Black Widow

الأرملة السوداء هو فيلم أميركي قادم يستند إلى شخصية عالم مارفل التي تحمل نفس الاسم، من إخراج كيت شورتلاند ، من تأليف جاك شيفر ونيد بنسون ، بطولة سكارليت جوهانسون في دور ناتاشا رومانوف / بلاك ويدو ، إلى جانب ديفيد هاربر ، وفلورنس بوغ ، وأو تي فاجنيل ، وراشيل فايسز. بعد أحداث “كابتن أمريكا: الحرب الأهلية” (2016) .

و تدور أحداث الفيلم حول ناتاشا رومانوف التي ستعود إلى وطنها لرؤية أشباح ماضيها، و سوف تتذكر الأشياء التي حدثت لها قبل فترة طويلة من انضمامها إلى فيلم “المنتقمون”، ومن المتوقع عرض الفيلم في 24 أبريل القادم.

 

التعليقات مغلقة.