أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الركراكي: لا بد من الفوز في لقاء “ليسوتو” والوقوف على أخطاء “الغابون”

جريدة أصوات:

جريدة أصوات:

 

قال الناخب الوطني المغربي، “وليد الركراكي”. الأحد، إن المنتخب المغربي ملزم بالفوز على منتخب “ليسوتو”، ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، لتصدر مجموعته. مبرزا أن التغييرات التي أجراها في لقاء “الغابون” تركت بعض المساحات التي استغلها “أوباميانغ” و”بوانغا”.

 

وقال مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، “وليد الركراكي”. خلال ندوة صحافية عقدها الأحد: “نحترم منتخب “ليسوتو”، سنركز على تحقيق الفوز في ثاني مباراة لكي نكون متصدرين للمجموعة”.

وأضاف “الركراكي” قائلا في سياق تقييمه للقاء “المغرب” و”الغابون”: “بالعودة لمباراة الغابون، التغييرات التي قمت بها تركت بعض المساحات في الملعب. حيث خلق اوباميانع وبوانغا عدة متاعب”. مضيفا أن “مواجهة الغد، لن تخلق لنا مشاكل كثيرة مثل مواجهة منتخب الغابون”.

وفي سياق الجديد الذي سيحمله لقاء “ليسوتو”، قال الناخب الوطني: “في الوقت الحالي مثل هاته المباريات تساعدنا على بعض الاختيارات. عندما نواجه خصوما أقوى، قد أقوم ببعض التغييرات. يجب أن أقوم بالتغيير مند الآن قبل كأس إفريقيا”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه منتخب “ليسوتو”، يومه الاثنين المقبل، ابتداء من الساعة الثامنة مساء. وذلك على أرضية ملعب “أكادير الكبير”.

التعليقات مغلقة.