أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

لنرتقي بالعالم القروي شعار الجولة الفنية لاتحاد التشكيلين المغاربة لفرع طنجة الكبرى.

قامت جمعية اتحاد الفنانين التشكيليين فرع طنجة بتزيين فضاءات مجموعة من  المؤسسات التعليمية  بجداريات  في إطار انشطتها الإشعاعية  و جولتها  الفنية الكبرى و كانت المحطة الأولى جماعة حد الغربية نواحي مدينة طنجة حيث  إتخذت  شعار لها  ( لنرتقي بالعالم القروي )  و ذلك بشراكة مع المديرية الاقليمية لطنجة اصيلة .
و قد  تم اختتام الجولة الفنية التي دامت أسبوعا كاملا  بمجموعة من المؤسسات التعليمية بجماعة حد الغربية و سجل ما يناهز  1500 مستفيد.
و في كلمة للفنان المبدع هشام بوكرمة رئيس الاتحاد و المشرف العام للجولة تقدم بالشكر الجزيل للسلطات المحلية و الجماعة القروية و شبكة النقل و مديري المؤسسات التالية :  الطرداني الرفايف اولاد عبو/ اولاد عنتر  البريدية/  اعدادية النهضة اولاد خلوف/ مجموعة مدارس بريش/ مؤسسة المحيط.
كما قدم شكره الموصول للمديرية الإقليمية للتربية الوطنية و لكافة المشاركين و المشاركات من الفنانين التشكيليين الذين تكبدوا مشقة السفر و التنقل للتطوع و المساهمة في هذا العمل الفني الخيري المميز و يتعلق الأمر بكل من : حسنة خلوق/ فاتن الازهري امينة /نادية الحمراوي/ نور الدين فرح /محمد القطار/ حكيم الرياحي/ عماد اروحو/ ايوب الخياط/ زينب خدا /فؤاد بوعايشة /سمية بن علي /ورجاء الحمامي.
و عموما فقد حققت هذه الجولة الأولى من نوعها بالمنطقة استحسان كل المهتمين و المتتبعين و تركت صدى طيب لدى ساكنة حد الغربية و بكل المؤسسات المستفيدة و واكب الحدث تقديم فقرات تنشيطية و ترفيهية للتلاميذ داخل ساحات المؤسسات و تم إيصال رسالة قوية مفادها أن الفن التشكيلي يجب أن يخرج من إطاره المعهود و تلقينه للجيل الصاعد و أن الفنان يحمل رسالة نبيلة و إنسانية.

التعليقات مغلقة.