أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

لهذه الأسباب يجب الغاء مهزلة موازين…

محمد عيدني

ينطلق مهرجان موازين هذه السنة على وقع حملة المقاطعة التي دعا إليها النشطاء المغاربة، خصوصا في ظل برمجة فنية خاصة تجنبت بشكل واضح استدعاء فنانات “البوز” أو”الاستعراض” الذي جعلت المهرجان يكون في واجهة الانتقادات.

استقدام فنانين عاشوا فضائح أخلاقية وجنسية، منهم الرابور الفرنسي “نيسكا” ذو 23 ربيعا، والذي سيحي سهرته على منصة السويسي يوم 25 يونيو ،وهو فنان مثير للجدل بسبب كلمات أغانيه التي يدعو فيها لتعنيف النساء.

وحسب ما أوردته وسائل إعلام فرنسية فإن أسلوب هذا الرابور في اختيار الكلمات،جعله يدخل في صراعات مع جمعيات نسائية مدافعة عن حقوق المرأة في فرنسا، وصل الأمر إلى تبادل للعنف مع ناشطات نسوية، حاولن إيقاف إحدى سهراته في جنوب فرنسا العام الماضي، حسب ما أوردته وسائل إعلام فرنسية أنداك.

الى جانب ذلك تم استدعاء ياسمين محمد شعبان، الشهيرة بـ”بوسي”، والتي ستحيي سهرة فنية في إطار فقرات مهرجان موازين، الذي ينطلق يوم غد الجمعة 22 يونيو الجاري، على منصة النهضة، مجموعة من التهم والفضائح المالية الخطيرة.

وأثارت الفضائح التي واجهتها بوسي جدلا واسعا في مصر، بعد إتهامها بتزوير شيكات ومستندات من أجل التهريب الضريبي على سهراتها وأعمالها.
مغني اخر ذو ويكاند عاش فضيحة أخلاقية أخرى، اتهمته فيها صديقته المغنية “سيلينا كوميز” بخيانتها بعد علاقة عاطفية دامت أكثر من سنتين، حيث نشرت إحدى الفتيات التي قالت إنها عاشت ليلة ساخنة معه، صورا حميمية تسببت في انهاء علاقته مع “كوميز” بعد جدل كبير أحدثته تلك الصور حسب ما نقلته وسائل إعلام أمريكية.

مشاكل وفضائح لفنانين ستستقبلهم هذه الدورة وسيحيون فيها سهرات بالملايين.

التعليقات مغلقة.