أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

ليام باين، نجم “إكس فاكتور”، يُعثر عليه ميتاً في ظروف غامضة بعد اكتشاف خيانة حبيبته

أصوات

توفي نجم “إكس فاكتور” ليام باين، الذي اشتهر منذ انضمامه إلى فرقة One Direction في عام 2010، عن عمر يناهز 31 عاماً. تم العثور عليه ميتاً في فندق CasaSur Palermo في الأرجنتين، وتدور الشكوك حول انتحاره بعد اكتشافه خيانة حبيبته.

الحادثة وقعت يوم الأربعاء، حيث كان ليام قد سجل دخوله إلى الفندق قبل ثلاثة أيام. أفاد شهود عيان لموقع TMZ بأنه كان يتصرف “بشكل غير طبيعي” قبل وفاته، حيث قام بتحطيم جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به قبل أن يعود إلى غرفته.

تم تلقي مكالمة الطوارئ في الساعة 5:04 مساءً، وعندما وصلت السلطات، وُجد ليام في الفناء الداخلي للفندق، حيث لم يكن بالإمكان إنعاشه بسبب الإصابات الخطيرة الناتجة عن السقوط من ارتفاع كبير.

كان ليام باين قد سافر إلى الأرجنتين مع صديقته كيت كاسيدي لحضور حفل زميله السابق في الفرقة، نيل هوران. وغادرت كيت قبل يومين من الحادث، تاركة ليام بمفرده.

يشار إلى أن ليام كان قد تحدث سابقاً عن صراعاته مع إدمان المخدرات والكحول، حيث أعلن في يونيو 2023 إنه كان نظيفًا لمدة ستة أشهر عقب فترة إعادة تأهيل دامت 100 يوم.

في حياته الشخصية، كان لديه ابن يُدعى بير من زوجته السابقة شيريل كول، وقد كان مؤخرًا مخطوبًا لمايا هنري التي حصلت على أمر ضد مضايقاته قبل بضعة أيام من وفاته. وبدأ ليام بمواعدة كيت في أكتوبر 2022

التعليقات مغلقة.