أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

رسميا…إطلاق خط جوي يربط مالقا الإسبانية بمطار الناظور

شهد مطار مالقة الدولي صباح يوم أمس الأحد 24 يناير الجاري، إعطاء إنطلاق خط جوي جديد يربط مدينة مالقة الإسبانية بمدينة الناظور عبر شركة العربية للطيران، وتم تخصيص طائرة من نوع أيربوس 320 التابعة لشركة العربية للطيران بطاقة إستيعابية تقدر ب 174 راكب.
وسيؤمن هذا الخط الجوي أربع رحلات في الأسبوع 2 ذهابا و 2 إيابا، بين مدينة مالقة الإسبانية و مدينة الناظور أيام الأحد و الاربعاء ، ومن المنتطر أن يعزز هذا الخط برحلة أخرى بداية الشهر المقبل.

وحضر إنطلاقة أول رحلة تربط بين مالقة و الناظور كل من القنصل العام للمملكة المغربية بالجزيرة الخضراء محمد رفاوي، وكذلك مدير مطار مالقا الإسبانية، وممثل عن غرفة السياحة بالأندلس، ومسؤول الشق التجاري بالمطار، ومسؤولين بشركة العربية للطياران.

وسبق أن أعلنت شركة العربية للطيران المغرب، عن إطلاق ثلاث رحلات جوية جديدة، شهر دجنبر الجاري إنطلاقا من مطار مالقا وصولا إلى مطار محمد الخامس في الدار البيضاء.

وحسب بلاغ للشركة، فقد إنطلقت صباح يوم الأحد على الساعة 11:30 الرحلة الاولى للخط الرابط بين مالقا و الناظور ، حيث تمكن زبناء الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في المنطقة .
وتجدر الإشارة إلى أن العربية للطيران المغرب ، هي عضو في مجموعة العربية للطيران، وهي شركة الخطوط الجوية منخفضة التكلفة في المغرب، مقرها الرئيسي في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.

التعليقات مغلقة.