أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

محكمة الاستئناف بالدار البيضاء:مواصلة البت في ملف جريمة قتل الشاب عين الذئاب بطلها ولد فشوش

قررت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، امس لثلاثاء 16 يناير 2024. مواصلة البت في ملف جريمة قتل الشاب بدر دهسا في مرآب أحد المطاعم بكورنيش عين الذئاب. إلى فبراير المقبل، وذلك من أجل منح المحامين فرصة إعداد الدفاع.

وتميزت ثاني جلسة بعد انطلاق فصول محاكمة ما بات يعرف بقضية ولد الفشوش قاتل بدر. بحضور جمع غفير من أقارب وأصدقاء الشاب الضحية. قبل أن يقرر القاضي علي الطرشي. إدخال ملتمس السراح المؤقت للمداولة إلى آخر الجلسة، مع إرجاء مواصلة المحاكمة إلى غاية جلسة 13 من شهر فبراير المقبل. بطلب من الدفاع قصد إعداد الدفوعات الشكلية.

وتنظر محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء في ملف المتهم الرئيسي بارتكاب جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب بعدما عمد المتهم في البداية إلى مهاجمة الضحية بضربة طرحته بواسطة أداة فولاذية، ثم دهسه بسيارته رباعية الدفع وهي الأفعال التي وثقت بالفيديو في مرآب أحد مطاعم الوجبات السريعة بكورنيش عين الذئاب.

والتمس دفاع أحد المتهمين الخمسة المتابعين في قضية مقتل الشاب بدر. التي هزت العاصمة الاقتصادية منذ أشهر، السراح المؤقت لصهر “ولد لفشوش”. المتابع أمام غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف؛ على اعتبار وجود ضمانات الحضور.

ورفض دفاع المطالب بالحق المدني الملتمس المتقدم به؛ بالنظر إلى أن الموقوف كان مساهما في هذه الجناية. حيث سهل تنقل المتهمين وفرارهم صوب مدينة العيون قبل أن توقفهم المصالح الأمنية.

التعليقات مغلقة.