أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

محمد اوزين يعقد لقاء تواصليا للتعبئة الانتخابية بابن مسيك بالدار البيضاء .‎

بقلم – احمد اموزك 

نظم حزب الحركة الشعبية بمنطقة بن  مسيك بمدينة الدار البيضاء ، لقاء حضره السيد ” محمد ازوين ” المنسق الوطني و عضو المكتب السياسي لحزب ” السنبلة ‘، و أعضاء عن الحزب بمدينة الدار البيضاء، و السيد ” عزيز مومن ” المنسق الإقليمي للحزب بابن مسيك.

و بهده المناسبة أعرب ” ازوين ” المنسق الوطني للحزب ، أن هدا اللقاء يعتبر محطة في مسلسل اللقاءات التي يعتزم الحزب ” السنبلة ” تنظيمها بمختلف جهات المملكة.

و كان اللقاء فرصة للتواصل بين القيادات الوطنية و مناضلي الحزب بالدار البيضاء ، لغاية تدارس مستجدات الساحة السياسية و الاستعدادات للاستحقاقات المقبلة.

مشيرا ” اوزين ” إلى انه يأتي طبقا لمقتضيات النظام الأساسي لحزب الحركة الشعبية ، في شقه المتعلق باختصاصات مؤسسة المجلس الوطني ، و تفعيلا للبرنامج التواصلي الذي سطرته رئاسة المجلس الوطني ، وفق مقاربة تشاركية .

و ابرز ” اوزين ” ، أن الغاية من هده اللقاءات الجهوية ، هو تعزيز آليات الحوار بين الحزب و مناضليه ، و نهج سياسة القرب و الانفتاح ، من خلال تشخيص و معالجة القضايا ذات الطابع الاجتماعي و التنموي على مستوى كل جهة .

و تعتبر هده اللقاءات حسب تصريح ” أوزين “ ، أنها فرصة لتقديم بدائل و مقترحات على شكل توصيات ، من شانها بلورة رؤية تنموية جهوية شاملة ، تأخذ بعين الاعتبار خصوصيات و مؤهلات كل منطقة ، في أفق تقديم حزب الحركة الشعبية لمرشحين أكفاء و متوافق حوله بين مختلف قوى المجتمع .

التعليقات مغلقة.