أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

مختل عقلي يباغث سيدة بعد ضربها بقوة ببني ملال

أكدت  مصادر مطلعة  , أن مختلا عقليا كان يجوب شوارع “بني ملال” في حالة هستريا في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء ، فباغث سيدة موظفة كانت تنتظر وسيلة نقل ، ووجه لها لكمات قوية أدت إلى سقوطها أرضا بالقرب من حي ياسمينة بشارع محمد الخامس.وواصل ضربها بالرفس والسحل ، كما قام بتمزيق حقيبتها اليدوية وقذفها بالشارع.
وبالمفاجأة ,أن أحد عمال النظافة الذي كان في عمله سمع صراخها وتوجه نحوهما مسرعا ، ودفع المختل بقوة وأبعده عن السيدة التي كانت تحت رِجلَيه ، ومنعه من مواصلةإعتدائه العدواني الذي كاد يزهق روحها لولا الألطاف الإلاهية.
وأن  عامل النظافة لم يهدأ إلا بعدما أبعد المختل العقلي مُغامرا بنفسه في سبيل هذا التدخل الإنساني، وعاد و سكب الماء على الضحية التي فقدت وعيها ، وربط الإتصال بسيارة الإسعاف والشرطة، حيث حلت بعين المكان دورية للأمن ، فيما جرى نقل الضحية عبر سيارة الإسعاف إلى المستشفى الجهوي” ببني ملال “وخضعت به للإسعافات الأولية.
والجدير بالذكر, فمدينة” بني ملال” تعج بالمختلين العقليين ، وسجلت حالات إعتداءات متكررة كان بعضها مميتاً ، لكن دون أن تجد وزارة الصحة ووزارة الأسرة والتضامن حلا لهذه الشريحة من المجتمع .

 

التعليقات مغلقة.