أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

مدرسة الإتقان الخصوصية بمراكش تحتفي بتلاميذتها (صور)

حسناء آيت علي


أمام العشرات من الأمهات و الآباء و الأولياء ؛ و بحضور العديد من الاطر التربوية و الادارية ؛ نظمت مؤسسة الاتقان الخصوصية بقاعة المسرح الملكي بمراكش حفلا بمناسبة نهاية الموسم الدراسي 2019/2018 .

الحفل تميز بتقديم مجموعة من العروض المسرحية والفنية استهلت بتلاوة آيات من القرآن الكريم، أعقبها كلمة الادارة التي أثنت على جهود الاطر التربوية خلال السنة وجهدهم في تطوير مستوى المدرسة، وشكر أولياء الأمور على تعاونهم مع المدرسة من خلال متابعتهم للمستوى الدراسي للتلاميذ ، والتواصل مع الادارة والاطر التربوية .

وتسهر مدرسة الاتقان بمراكش على تطوير الكفاءات والقدرات والمهارات عند الطفل لتهييئه لتحقيق مستقبل زاهر والتحلي بروح النقد والابداع واختلاف القيم وقدرات التكيف مع التغيرات والتعاون والاستقلالية لجعله قادرا على تحمل المسؤولية.

كما تعمل المدرسة على تطوير شخصية المتعلمين والذين يمثلون جنسيات مختلفة وخلق روح التعاون والتواصل الثقافي والاجتماعي فيما بينهم من خلال الأنشطة الموازية. 

الحفل كان مناسبة ايضا جسدت طاقات وقدرات تلاميذ وتلميذات مدرسة الاتقان على الابداع من خلال لوحات تعبيرية تعكس الجهود المبذولة من طرف الطاقم الاداري والتربوي الساهر على العملية التعليمية -التعلمية داخل المؤسسة


التعليقات مغلقة.