أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

مراكش: استنفار أمني بعد تعرض سائح أجنبي للضرب داخل مقهى بحي شعبي

السعيد الزوزي

شهد حي “رياض العروس” بتراب مقاطعة المدينة العتيقة، ليلة أمس الثلاثاء حادي عشر أبريل الجاري، حالة استنفار أمني بعد إقدام شاب في عقده الثاني، على مهاجمة سائح أجنبي داخل مقهى.

 

وبحسب المعطيات التي توصلت بها جريدة “أصوات”، فإن تفاصيل الواقعة تعود إلى نحو الساعة التاسعة والنصف ليلا حينما كان السائح الأجنبي جالسا بأحد المقاهي بالحي الشعبي المذكور، قبل أن يباغته الشاب ويشرع في الاعتداء عليه بالضرب في أنحاء مختلفة من جسده ليطرحه أرضا ويواصل ركله ورفسه برجليه.

 

وأضافت نفس المصادر، أن رواد المقهى وبعض المارة تدخلوا لتخليص السائح من بطش المهاجم، غير أن الأخير أسرع إلى منزل أسرته وأخذ منه سكينا من الحجم الكبير، قبل أن يعود لمسرح الحادث وهو يتوعد الأجنبي بالذبح، وحينها وصلت عناصر الدائرة الأمنية الثانية لعين المكان، حيث جرى إيقاف المعتدي.

 

وأشارت نفس المصادر، إلى أن الحادث خلق حالة استنفار في أوساط المسؤولين الأمنيين، حيث هرع والي أمن مراكش إلى مسرح الحادث للوقوف على ظروف وملابسات الاعتداء الشنيع، لاسيما وأن المعتدي الذي أحيل على الخبرة النفسية لم يكن يعرف الضحية الخمسيني و لا توجد بينهما أية خلافات تدعو لاحتمال فرضية الانتقام أو تبرر عملية الاعتداء.

التعليقات مغلقة.