أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

مزوار يتأهب للانتقال من عالم السياسة إلى الاقتصاد

من السياسة إلى عالم المال والاعمال، يتأهب صلاح الدين مزوار، وزير الشؤون الخارجية السابق، لتقديم ترشيحه لتولي رئاسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب في ماي المقبل.

وسيخلط اعتزام ترشح مزوار الأورق بشكل كامل بالنسبة للمرشحين، اللذين عبرا عن نيتهما في خلافة مريم بنصالح على رأس الاتحاد ويتعلق الأمر بكل من حماد كسال وعبد الإله حفظي.

وأكد عضو من الاتحاد العام لمقاولات المغرب، أن ما يؤكد نية مزوار للترشح على رأس الاتحاد، هو أجندته التواصلية في الفترة المقبلة، حيث ينتظر أن يشارك في ندوة تنظمها الجمعية المغربية لتكنولوجيا المعلوميات حول النموذج الاقتصادي، كما يوجد من بين المشاركين في ندوة حول السياحة بالرباط ينظمها مجلس التنمية والتضامن الذي يرأسه محمد بنعمور.

وكانت شائعات رشحت مزوار بعد مغادرته لوزارة الشؤون الخارجية للتعاون لتولي أمر بنك المغرب والمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي.

وسبق لمزوار، رئيس التجميع الوطني للأحرار السابق، أن شغل رئاسة الجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة، قبل أن يتولى أمر وزارة الصناعة والتجارة في حكومة إدريس جطو في 2004، ثم وزارة الاقتصاد والمالية في حكومة عباس الفاسي، ووزارة الخارجية في حكومة  عبد الإله بنكيران.

التعليقات مغلقة.