أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

مستشار جماعي يضع حدا لحياته شنقا بإقليم قلعة السراغنة

عزالدين الغوساني 

اهتزت جماعة زمران الشرقية بإقليم قلعة السراغنة، صباح اليوم الأربعاء 19 مايو الجاري، على وقع انتحار مستشار جماعي ينتمي إلى حزب الأصالة والمعاصرة.

وحسب مصادر جريدة أصوات، فإن الأمر يتعلق ب “ع.ح”، الذي قام الليلة الماضية بأخذ حبة بطيخ وسكين حاد، مخبرا أسرته أنه سيتناولها خارج المنزل، ومن داك  الحين والمعني بالأمر مختفي عن الأنظار.

وقالت مصادرنا، على أن إحدى بنات المذكور، عند استيقاظها صباح اليوم، بادرت إلى البحث عن أبيها، وفي جولة لها بجوار المنزل، عثرت عليه جثة هامدة معلقة بشجرة.

.

وحسب ما يروج بالمنطقة، فإن المعني بالأمر دخل مؤخرا في حالة نفسية متأزمة نتيجة انقلاب الساكنة عليه، وموالاتها لشخص آخر أعلن عن ترشحه للانتخابات المقبلة، وهو ما ادخله في حيرة من أمره، ليعمل على وضع حد لحياته شنقا.

هذا، وفور علمهم بالواقعة، انتقل رجال الدرك الملكي لعين المكان، حيث عملوا على فتح بحث في ظروف وملابسات النازلة، فيما تم نقل جثة الهالك نحو مستودع الأموات بمراكش للتشريح الطبي.

.

الهالك، من مواليد سنة 1969، عضو جماعي لولايتين متتاليتين، كما كان من بين الأعضاء 14 الذين قدمو استقالتهم من جماعة زمران الشرقية بدورة فبراير المنصرمة.

التعليقات مغلقة.