أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

مستشفى القرب بإمزورن يجر وزير الصحة للمساءلة‎

بقلم طارق بنعلي
وجهت النائبة البرلمانية عن حزب الأصالة والمعاصرة فاطمة سعدي، سؤالا كتابيا إلى وزير الصحة حول تعزيز مستشفى القرب بامزورن بإقليم الحسيمة بالموارد البشرية لازمة.
وقالت البرلمانية فاطمة سعدي في سؤالها “ في ظل التردي الذي باتت تعيش على واقعه المنظومة الصحية وطنيا، نرغب في لفت انتباهكم الى الوضعية الخطيرة التي يعيشها حاملو هذا الفيروس بإقليم الحسيمة، فامام تخصيص مستشفى وحيد لاستقبال هؤلاء المرضى “مستشفى القرب بإمزورن”،  وبالنظر الى إفتقار هذا المستشفى الى الموارد البشرية المطلوبة (اطقم طبية تمريضية وادارية )، وكذا ضعف قدرته الاستيعابية، ناهيك عن إفتقار هذا المركز الى الوسائل والأليات الضرورية الكفيلة بالتصدي لهذه الجائحة، فإنه لا يسعنا سوى أن ندوق ناقوس الخطر خاصة في ارتفاع عدد الاصابات والوفيات”.
والتمست النائبة البرلمانية من وزير الصحة بصفته الوصي على القطاع، التدخل بشكل عاجل لاجل توفير الوسائل والاطر الطبية اللازمة في المستشفى المذكور.
وتساءلت النائبة البرلمانية مع وزير الصحة عن الإجراءات والتدابير التي ستتخذوها الوزارة بغاية تعزيز مستشفى القرب بامزورن بإقليم الحسيمة بالموارد البشرية اللازمة

التعليقات مغلقة.