أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

مقر بلدية آيت إعزة إقليم تارودانت تتعرض للهجوم هليودي مسلح من طرف موظف

مقر بلدية آيت إعزة ،تعرض يوم الإثنين 25 نونبر لهجوم هستيري مسلح من طرف موظف، و هو ما خلف خسائر فادحة، و تعطيل العمل بمصلحة البلدية.

كما ذكرت المصادر أن أحد موظفي البلدية هاجم المقر ليلاً باستعمال السلاح الأبيض، وهو ما تسبب في فوضى عارمة بمقر البلدية، و خسائر فادحة تمثلت بالخصوص في كسر عدد من الأبواب و النوافذ، و تعطيل العمل بمصلحة تصحيح الإمضاءات.

وما نعرف على المهاجم  أنه يعاني من اضطرابات نفسية، أطلق العنان للسب و الشتم في وجه الموظفين و المرتفقين بذات البلدية، وهو ما دفع أفردا من القوات المساعدة إلى التدخل و توقيفه.

و في إقليم الدريوش ، تعرض مقر جماعة ميضار ليلة نفس اليوم الاثنين ، الى اعتداء من طرف احد الأشخاص الذي عمد إلى رشق الطابق الأول من بناية المقر بالحجارة مما تسبب في كسر زجاج احد المكاتب المخصص لحارس البناية و لولى الألطاف الإلهية كان من الممكن ان تتسبب الحادثة في إصابة المكلف بالحراسة .

و عند وقوع الحادثة حل النائب الأول لرئيس الجماعة بالمقر حيث عاين الاعتداء الذي طال مقر الجماعة و ربط الاتصال بالسلطة الإدارية المحلية و برئيس مركز الدرك الملكي الذين التحقوا بموقع الحادث و عمدوا الى معاينة الواقعة و اعتقال احد الأشخاص المشتبه فيهم في ارتكاب هذا الاعتداء الشنيع الذي طال مقر الجماعة .

التعليقات مغلقة.