أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

ملتقى الابداع الثالث تحت شعار “هوايتي مشروع مستقبلي”

في إجتماع مطول ترأسه الدكتور سيف المعيلي بمعهد سمارت كي والذي يعد الاجتماع التنفيذي الأول للجنة العليا المنظمة لملتقى الابداع الثالث .

الاجتماع تطرق استعراض خطة العمل وبدء التسويق للملتقى الذي ينظمه المعهد حيث استعراض المعيلي خطة العمل والتسويق للملتقى الذي ينظمه المعهد تحت شعار ” هوايتي مشروع مستقبلي” .

واشار المعيلي خلال الاجتماع إلى الطرق والوسائل التي تقوم عليها آليات العمل التي سوف يستثمر فيها وقت الملتقى من اجل تحقيق الاهداف التي وضعت للملتقى والتي يسعى المعهد إلى تحقيقها لفائدة اصحاب المشاريع من الشباب علاوة على الفوائد التي ستعود على المشاركين جراء مشاركتهم وحضورهم لتطوير مهاراتهم الادارية والاشرافية على مشاريعهم التجارية التي يديرونها .
وناقش أعضاء اللجنة آلية التسجيل والانتساب للملتقى وعدة نقاط في برنامج الملتقى والورشات التدريبية من خلال مشاركة واستضافة بعض المدربين كمتحدثين رسميين سوف يشاركون بتقديم فقرتين تدربييتين ضمن برنامج اللقاء والورشات .

وفي ختام الاجتماع شدد رئيس الملتقى على ضرورة تضافر الجهود في متابعة المنتسبين والمسجلين في الملتقى ، والحرص على تقديم كل الخدمات وتسهيل جميع الامور المتعلقة والتي تسهل على المسجلين رسمياً الحضور والمشاركة .

التعليقات مغلقة.