أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

ملحقة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالحسيمة تنظم لقاء حول تتبع برنامج تطوير الغرفة والمخطط الاستراتيجي لها ‎

إحتضن مقر ملحقة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالحسيمة مؤخرا، لقاء جمع كل من مقرر الغرفة ونائب المقرر، وأعضاء الغرفة، والمدير الجهوي للغرفة، ومديرة ملحقة الحسيمة، ورئيس القسم المالي والإداري بالغرفة الجهوية، ورئيس قسم الدعم والترويج بالملحقة.
وانصب اللقاء حول تتبع برنامج تطوير الغرفة والمخطط الاستراتيجي لها مع التركيز على الملفات و القضايا التي تهم شؤون المهنيين بإقليم الحسيمة، لاسيما الأوضاع التي أفرزتها جائحة كورونا و تبعاتها الاقتصادية و الاجتماعية. كما تم التطرف الى سبل وكيفية تحسين سبل التواصل و العمل المشترك على مستوى الملحقة وفق آليات و أدوات الحكامة الجيدة .
وخرج اللقاء بتوصيات وقرارات أهمها تنظيم لقاء مفتوح مع نقابة التجار بسوق الثلاثاء لمناقشة المستجدات الأخيرة المتعلقة بالخسائر والأضرار التي لحقت ببعض تجار سوق الثلاثاء بالحسيمة بسبب الحريق المهول الذي شب به مؤخرا.
ولقاء اخر بين جمعية المقاهي والمطاعم لامزورن والنواحي ومموني الحفلات بالحسيمة.
بالإضافة إلى لقاء داخلي بين مكونات ملحقة الغرفة حول صفقة تهيئة القاعة الكبرى لمقر الحسيمة بحضور المهندس المعماري ومكتب الدراسات والمقاولة الحائزة للصفقة لتقديم جميع الوثائق القانونية والتقنية وعرض حول مدى تقدم الاشغال وكذلك اجراء جولة تفقدية للمرافق التي تم اصلاحها، وكانت الأخيرة

التعليقات مغلقة.