أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

منتخب الكويت للرماية يعزز رصيده بثلاث ذهبيات وفضيتين في البطولة العربية للرماية

عزز منتخب الكويت للرماية رصيده من الميداليات في ثاني ايام منافسات البطولة العربية للرماية باسلحة الخرطوش التي تواصلت اطوارها اليوم الاثنين بالمغرب بفوزه ب 3 ميداليات ذهبية وفضيتين اضافة الى 5 ميداليات بينها ذهبية التي فاز بها في اولى ايام منافسات البطولة.
وعززت الرامية ايمان الشماع رصيد المنتخب الكويتي بذهبية ثمينة في مسابقة الابراج (السكيت) ضمن فئة فردي سيدات برصيد 51 نقطة وحازت مواطنتها الرامية افراح محمد الميدالية الفضية برصيد 50 نقطة فيما آلت الميدالية البرونزية للرامية البحرينية مريم حساني برصيد 37 نقطة.
كما عزز فريق السيدات المتكون من ايمان الشماع وافراح محمد وشيخة الراشيدي رصيد المنتخب الكويتي بميداليتين ذهبية وفضية في مسابقة (السكيت) برصيد 315 نقطة متقدما على منتخب قطر (296 نقطة) والبحرين (292 نقطة).
وتمكن الرامي الكويتي عبدالعزيز الاسعد من تعزيز رصيد الكويت بذهبية اخرى في مسابقة (السكيت) فردي رجال متقدما على القطري حمد رشيد والاماراتي سيف المنصوري فيما فاز فريق الرجال المكون من منصور الرشيدي وعبدالعزيز الاسعد وعبدالله الرشيد بالميدالية الفضية.
وبذلك تعزز رصيد منتخب الكويت للرماية المشارك في منافسات البطولة العربية بخمس ميداليات ليصبح رصيده حتى الان 10 ميداليات بينها 4 ذهبيات و 3 فضيات و 3 برونزيات في انتظار نتائج الجزء الثاني من مباريات اختتام البطولة التي ستجري اطوارها يوم غد الثلاثاء بمسابقة الحفر المزدوجة.
واعرب رئيس الوفد الكويتي المشارك في منافسات البطولة العربية للرماية عدنان الابراهيم لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب تتويج الابطال الكويتيين عن سعادته بالنتائج التي حققها الرماة الكويتيين معتبرا اياها دليلا على الدعم الذي تلقاه هذه الرياضة من طرف المسؤولين الكويتين وفي مقدمتهم راع الشباب والرياضة حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.
وكان منتخب الكويت للرماية المشارك في منافسات البطولة العربية للرماية قد فاز ب 5 ميداليات بينها ذهبية واحدة في اولى منافسات البطولة العربية التي افتتحت فعالياتها يوم الجمعة الماضي بمشاركة 116 راميا من 10 دول عربية.

محمد عيدني

التعليقات مغلقة.