أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

منتخب المغرب يبدأ آخر تحضيراته لكأس العالم

بدأ المنتخب المغربي لكرة القدم آخر استعداداته لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا، ما بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين.

وخاضت العناصر المغربية ثاني حصة تدريبية، السبت، بالملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط، بعد أن كانت قد بدأت، الخميس، بالصخيرات، معسكرها بالمغرب، الذي يعرف برمجة ثلاث حصص تدريبية قبل التوجه إلى كرانس مونتانا بسويسرا الأحد المقبل، لمواصلة البرنامج الإعدادي.

ويتضمن برنامج تحضيرات الأسود بالمغرب، ثلاث حصص، تختتم صباح الأحد بحصة تدريبية مغلقة بالملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، قبل السفر إلى سويسرا ظهر نفس اليوم.

وعرفت الحصة التدريبية الثانية، السبت، مشاركة اللاعبين المنادى عليهم من طرف الناخب الوطني هيرفي رونار، باستثناء أشرف حكيمي الملتزم مع فريقه نادي ريال مدريد بنهائي عصبة أبطال أوروبا.

وتخوض “أسود الأطلس”، ما بين 30 مايو الجاري و9 يونيو المقبل، ثلاث مباريات ودية، ضد كل من أوكرانيا وسلوفاكيا وإستونيا، حيث يواجهون، في أولى مبارياتهم الإعدادية، منتخب أوكرانيا، يوم 30 مايو، بسويسرا، قبل أن يواجهوا في ثاني المباريات منتخب سلوفاكيا، يوم 4 يونيو بسويسراً، ويحلوا ضيوفاً على إستونيا لمواجهة منتخبها بمدينة تالين يوم 9 يونيو.

ويعول رونار على أن تمكن المباريات الودية من رفع جاهزية “أسود الأطلس”، الذين تنتظرهم مباريات حارقة خلال نهائيات كأس العالم بروسيا، لحساب المجموعة الثانية، التي وصفها عدد من المتتبعين بـ”مجموعة الموت”، بوجود إسبانيا والبرتغال وإيران، علاوة على المغرب.

التعليقات مغلقة.