أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

منسق الاحرار بالفقيه بنصالح يخير اعضاء الحزب بجماعة سيدي حمادي اما التصويت للميزانية او الطرد من الحزب .

جريدة أصوات

بعث المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالفقيه بن صالح، توجيهاً عن طريق مفوض قضائي إلى عدد من مستشاري الحزب بجماعة سيدي حمادي، مفادُه أن الأجهزة المختصة بالحزب قررت توجيه الإخوة في المجلس الجماعي لدراسة والتصويت على مشروع الميزانية للسنة المالية 2025، خلال الدورة الاستثنائية المزمع انعقادها في أكتوبر 2024، وذلك في إطار القراءة الثانية لمشروع الميزانية.

وأكد صالح حنين أن أي تصويت مخالف لما ورد في التوجيه قد يعرض المخالفين لعقوبات قد تصل إلى اعتبارهم متخلين عن انتمائهم الحزبي، وذلك وفقاً للمادة 20 من القانون التنظيمي رقم 29.11 المتعلق بالأحزاب السياسية.

وشدد على ضرورة انضباط المستشارين لقرارات الحزب والالتزام بالتوجيهات الواردة في المادة 9 من النظام الأساسي للحزب، حيث تم إرسال هذا التوجيه لجميع الأعضاء المنتمين للحزب في الجماعة، ومن بينهم محمد الرحالي، محمد صبري، جواد النوري، عبد الله البوكريني، ابتسام جدلاتي، عبد السلام بن الزاوية، الشرقاوية، متوكل بوزكري، حراكة محمد العزري، ومصطفى فتاح.

يأتي هذا التوجيه في إطار سعي الحزب لضمان التماسك والانضباط داخل صفوفه، وتعزيز قراراته المالية والإدارية، في وقت تتطلب فيه المرحلة الحالية توافقات سياسية فعالة ومبادرات جادة لتحقيق التنمية المحلية.

التعليقات مغلقة.