أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

منى فاروق تكشف تفاصيل تصريحاتها حول خالد يوسف

أصوات

عادت الفنانة المصرية منى فاروق لتكون محط أنظار الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن أدلت بتصريحات في مقطع فيديو على “تيك توك” تعبر فيه عن رغبتها في العمل مع المخرج خالد يوسف. جاء ذلك في رد على أحد المتابعين الذي استفزها بالتعليق على علاقتها القديمة مع المخرج، والتي كانت موضوعاً للجدل بعد انتشار فيديو سابق لهما معًا.

وفي الفيديو، قالت منى: “أتمنى العمل مع خالد يوسف، وأدعو له بالصحة والتوفيق، فهو مخرج موهوب وعائد بقوة”. كما أكدت أنها إذا أرادت الارتباط، ستقوم بذلك بالطريقة المشروعة. وأضافت مازحة: “أنا تريند الجيل، لأنني أمّورة وبيضة”.

عقب انتشار التصريحات، أعربت منى فاروق عن ندمها على طريقة ردها، موضحة أنها كانت تتعامل بالسخرية مع محاولات الاستفزاز التي تتعرض لها. وذكرت: “الناس دائماً لديهم معلومات ناقصة عني، ولا يعرفون تفاصيل حياتي”.

فيما يتعلق بالتفاعلات حول تصريحاتها، أكدت أن اسمها أصبح معروفاً وهو ليس بحاجة لتصدر التريند. وأشارت إلى أنها تجاوزت مرحلة تقديم تصريحات مثيرة للجدل للفت الأنظار.

كما أوضحت أنها تكن احتراماً وتقديراً لخالد يوسف، لكنها ذكرت أن هناك أسبابًا شخصية تمنعها من التعاون معه مجددًا. من جهة أخرى، أكدت منى أنها أصبحت أقوى خلال العامين الماضيين، وأنها تستعد لمشاريع فنية جديدة، بالإضافة إلى عملها في مجال الدعاية والإعلان بين مصر والإمارات، وتفكيرها في الزواج قريباً، داعية الله أن لا يحمّلها أكثر من طاقتها

التعليقات مغلقة.