أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

مهرجان الشواطئ ينطلق بالحسيمة

، 

تابعت جماهير عريضة سواء الجالية المغربية المقيم  بالخارج او السياح الداخلين وأبناء المنطقة وجوارها السهرة الأولى من “مهرجان الشواطئ” لاتصالات المغرب بالحسيمة، حيث كانت لساكنة مدينة الحسيمة وزوارها على موعد مع أسماء فنية مشهورة، واستمتعت الاذن  بصوت الفنان المشهور “طالبي وان”، والفنان عبد العزيز أحوزار و الفنان بدر سلطان…. الخ 

ولقد أصبح المهرجان حدثا ثقافيا واجتماعيا في عمق أجندة الاحتفالات الصيفية، وطريقة جد فعالة لتسويق العلامة التجارية ، وموعدا لا غنى عنه لسكان المدن الساحلية، والمغاربة الذين يفضلون السواحل لقضاء عطلتهم، حيث يشكل مناسبة فريدة لجمهور عريض جدا لاكتشاف ثراء وتنوع الموسيقى المغربية، مع الاستمتاع بعروض فنية رفيعة المستوى.

تستضيف  الحسيمة  من 14 يوليوز إلى 21 غشت، تجربة موسيقية فريدة من نوعها، من اهدافها أيضا  أن تقرب مرتادي المهرجان من فنانيهم المفضلين.

وقد جندت له جميع الوسائل والامكانيات لانجاحه،  حيث كان الإسعاف قرب الباب الرءيسي للمعهد الاسباني المقابل للمنصة في حالة تاهب قصوى الى درجة ان حمالة المرضى والمصابين كانت خارج سيارة الاسعاف . 

وقد عاينت ” الجريدة ” الانضباط والامن والسلام بموقع الحدث ، بينما الأمن بجميع تلاوينه يقوم بعمله الجبار والكل في موقعه من أجل السلامة والامن والأمان.  

وكان لزبناء العمران موعدا من خلال خيمة وحيدة مخصصة للعشاق العقار بجوار المنصة الرسمية وعلى بعد بضع أمتار.  

التعليقات مغلقة.