أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

نائب القائد العسكري لحركة حماس: أي تغيير في المسجد الأقصى سيفجر المنطقة ويحولها إلى زلزال

اصوات: القسم الدولي

هدد نائب قائد الجناح العسكري لحركة “حماس” بأن محاول الكيان الصهيوني تغيير الوضع القائم في المسجد الأقصى، “سيحول المنطقة إلى زلزال”، في ظل مخاوف صهيونية من انفجار قادم من غزة ردا على الاستفزازات “الإسرائيلية” الممارسة في “القدس” و”الضفة الغربية”.

وهكذا فقد قال نائب قائد كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مروان عيسى، في حديث أدلى به لـ “قناة الأقصى”، متوعدا الصهاينة “إن أي تغيير في الوضع القائم في المسجد الأقصى سيحول المنطقة إلى زلزال”.

جاءت تصريحات “عيسى” في ظل حديث الحكومة “الإسرائيلية” بأنها ستمضي في مخططاتها الاستيطانية، خاصة في مدينة القدس المحتلة، وفي ظل دعوات من اليمين “الإسرائيلي” المتطرف، لتنفيذ اقتحامات للمسجد الأقصى خلال شهر رمضان، تزامنا مع أحد الأعياد اليهودية.

في السياق ذاته دعا “عيسى” إلى “إشعال العمل المقاوم في جميع ساحات فلسطين ودعمه مادياً، ومعنوياً وإعلامياً” مضيفا: “هذا لا يعني تركها وحدها”، في إشارة للعمل المقاوم بالضفة الغربية والقدس الشريف، معتبرا إياهما “ساحات الفعل والتأثير الاستراتيجي في المرحلة الحالية”. 

وأوضح ذات المتحدث أن إتاحة الفرص للمقاومة في الضفة “لا يعني تركها، ولا يعني بقاء غزة صامتة”، مضيفا “سندافع عن شعبنا بكل قوة عندما يستوجب التدخل المباشر”.

وأشاد القيادي في “القسام” ب“الروح الاستشهادية” لأهالي الضفة الغربية التي قال إنها “غير مسبوقة”، مشيدا بالعمل المقاوم في الضفة قائلا بأن هذا العمل المقاوم “بألف خير على مستوى الوعي بصوابية مشروع المقاومة والوحدة الوطنية في مواجهة الاحتلال”.

التعليقات مغلقة.