أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

نداء مواطن: انتبهوا جيدا … انتبهوا لوطنكم ..

توصلت جريدة اصوات بنداءٍ من مواطن غيور من الدارالبيضاء حول موجة الاحتجاجات التلاميذية حول الساعة الصيفية.
نص النداء كاملا:

“أيها الآباء أيها الأولياء ، نبهوا “أبناءكم وحذروهم من الانجراف وراء حملة مبيتة تريد استغلال قضية الساعة لإثارة البلبلة وخلق الفوضى . إن هؤلاء الخونة الذين لاتهمهم مصالح الناشئة ولامستقبل أبناء المغرب بقدر ما يهمهم ضرب استقرار بلادنا وإثارةالقلاقل ، يدفعون بالمتمدرسين وحتى الصغار منهم للشوارع . فأينالأحزاب ؟ أين نقابات التعليم ؟ أين ضمير وأخلاقيات مهنة التربية والتعليم التي قفز عليها من أنيطت بهم مهمة توعيةالتلاميذ عوض تحريضهم على الخروج والتجمع في الشوارع ؛هؤلاء الذين لاتهمهم سوى مداخيل الدروس الاضافية في مؤسسات مختلفة . أين الجمعيات المؤطرة التي لاتنتظر أغلبها سوى الدعم السنوى لتعود لغيبوبتها ؟ أين صمامات الأمان بين الشعب والدولة . . .؟ أين المنتخب والبرلمان أين وأين … ؟
أيها الآباء أيها الأولياء حذروا ونبهوا أبناءكم فالأيادي الآثمةتتربص بنا جميعا والوقت ليس وقت استهتار ولا تحدي … انتبهوا جيدا . انتبهوا لوطنكم .
عاش المغرب مرفوع الرأس عاليا
شامخا مستقرا والخزي لمتسولي المصالح أعداء الله والوطن .
إخواني أخواتي أهلي أحبتي .. أستحلفكم بالله أن تنشروا هذاالنداء على نطاق واسع ، فليس الغرض منه لا الربح ولا الاسترزاق ولكنه نداء مواطن عارف بخبايا الأمور يحب وطنه ويعشق ناسه البسطاء الذين هم من سيتألمون إذا ما لاقدر الله وقع ما لاتحمدعقباه . فالمغرب تاج على رؤوسنا جميعا يجب الدود عنه وحمايته.”

التعليقات مغلقة.