أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

نفي خبر إحداث مستشفى عسكري ميداني ببنسليمان لاستقبال المغاربة القادمين من إيطاليا

نفت وكالة المغرب العربي للأنباء الأخبار التي تروج حول إحداث مستشفى عسكري ميداني ببنسليمان لاستقبال المغاربة القادمين من إيطاليا .

و قالت بعض المصادر من داخل مطار بنسليمان سابقا أن السلطات الصحية تقوم منذ أيام بتنسيق مع القوات المسلحة الملكية، بإقامة مستشفى ميداني ضخم، لاستقبال الحالات المصابة أو المحتمل إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

في حين نشر المنتدى العسكري “far Maroc” غلى صفحة الفايسبوك الخاصة به صباح اليوم الخميس: “المصالح الطبية العسكري والميدانية الى جانب الدرك والوقاية المدنية بتنسيق من قيادة القوات المسلحة الملكية متأهبة لاستقبال رعايا أمير المؤمنين في ظروف تسمح بحمايتهم وحماية ذويهم والصحة العامة من الخطر الوبائي لفيروس covid-19”.

ذلك بعد أن حذفت تدوينة على الصفحة :“تنفيدا للأوامر العليا لصاحب الجلالة القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، تم نشر مستشفى ميداني بالمطار العسكري لبنسليمان لاستقبال أفواج من مغاربة إيطاليا العالقين بأماكن الحجر الصحي المفروض على أزيد من ربع البلاد”

و كشف موقع “مغرب أنتلجنسي” أن المغرب يستعد لاستقبال رعاياه بإيطاليا، بأوامر من أعلى سلطة في البلاد، خصوصا بعد استفحال وباء فيروس “كورونا” في إيطاليا.

 

التعليقات مغلقة.