أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

“نهضة بركان” المغربي يتغلب على “الزمالك” في ذهاب نهائي الكونفدرالية

أضاع فريق “نهضة بركان” المغربي فرصة الاقتراب من حسم التتويج بلقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. عقب فوزه على فريق “الزمالك” المصري بهدفين مقابل هدف واحد. “2-1”. وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببركان. في إطار ذهاب الدور النهائي للمسابقة القارية.

 

 

 

وتمكن الفريق البرتقالي من افتتاح التسجيل منذ الدقيقة 13. وذلك عن طريق البوركينابي “إيوسوفو دايو” من ركلة جزاء. فيما أضاف زميله “عادل تاحيف” الهدف الثاني في الدقيقة 32 من ضربة رأسية.

خلال الجولة الثانية قلص فريق “الزمالك” الفارق بواسطة اللاعب التونسي “سيف الدين الجزيري”. وذلك في الدقيقة 46 من ضربة رأسية.

نتيجة لا تخدم مصالح فريق “نهضة بركان” الذي كا يمني النفس بتحقيق نتيجة إيجابية تريحه خلال لقاء العودة.

وسيدور لقاء الإياب يومه الأحد المقبل على أرضية ملعب القاهرة الدولي. إذ يكفي فريق “الزمالك” الفوز بهدف دون رد لحسم المسابقة للمرة الثانية في تاريخه.

وسبق لفريق “الزمالك” المصري أن توج باللقب عام 2019 على حساب فريق “نهضة بركان”.

في المقابل. يكفي فريق “نهضة بركان” التعادل بأي نتيجة للتتويج بلقبه الثالث في المسابقة.

وسبق لفريق “نهضة بركان” أن ظفر بهاته الكأس عامي 2020 و2022. ويحاول معادلة الرقم القياسي الذي يحمله فريق “الصفاقسي” التونسي بثلاث ألقاب.

تجدر الإشارة إلى أن المتوج خلال هذا اللقاء سيلاقي في إطار كأس السوبر الإفريقي. التي ستقام الموسم المقبل. الفائز خلال اللقاء النهائي من دوري أبطال إفريقيا الذي سيجمع الأهلي المصري والترجي التونسي. 

التعليقات مغلقة.