أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

أولمبياد باريس 2024: أخطاء دفاعية قاتلة تخرج الأولمبي المغربي من بوابة الربع

هزيمة الأولمبي المغربي أمام الأولمبي الإسباني

جريدة أصوات

 

 

فشل المنتخب الوطني الأولمبي المغربي من تحقيق حلم الجماهير الغفيرة التي تابعت مواجهته للمنتخب الأولمبي الاسباني. وبالتالي ضمان التأهل لنهائي دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″. ومعانقة الذهب الأولمبي. وذلك خلال المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء اليوم الإثنين. على أرضية ملعب “فيلودروم”، بمدينة “مارسيليا” الفرنسية، حيث انهزمت العناصر الوطنية بهدفين مقابل هدف واحد، “2-1”. وبالتالي ستكتفي بالمنافسة على الميدالية البرونزية فقط.

 

 

وعرف اللقاء ندية كبيرة بين الجانبين. مع ممارسة الإسبان الضغط المتقدم على العناصر الوطنية التي تصدى لها دفاع المنتخب المغربي والحارس “محمدي”.

وفي الدقيقة 37 من المباراة تحصلت العناصر الوطنية على ضربة جزاء. وذلك بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد (VAR). وذلك عقب إسقاط اللاعب “ريشاردسون” داخل منطقة الجزاء. نفذها “سفيان رحيمي” ببراعة، موقعا هدف التفوق لصالح “أشبال الأطلس”. لينتهي الشوط الأول بتفوق النخبة الأولمبية على النخبة الإسبانية بهدف واحد دون رد، “1-0”.

الشوط الثاني تميز بضغط إسباني على الدفاع المغربي. مع تسجيل خطورة الأطراف. وسقوط وسط الدفاع المغربي في أخطاء قاتلة استغلها الإسبان ليوقعوا هدف التعادل في الدقيقة 66. بواسطة اللاعب “فيرمين لوبيز” من تسديدة قوية.

وفي الدقيقة 85، ووسط فراغ دفاعي مغربي خرج “خوانلو سانشيز” ليخطف الكرة من المدافعين المغاربة ويضعها في مرمى الحارس “محمدي” ومن زاوية ضيقة. لينتهي اللقاء بفوز الأولمبي الإسباني على الأولمبي المغربي بهدفين مقابل هدف واحد. 

ودخل الناخب الوطني، “طارق السكتيوي”، اللقاء بتشكيلة ضمت الحارس منير الكجوي المحمدي. إلى جانب حكيمي، العزوزي، بوكامير والواحدي. إضافة لريشاردسون، بن الصغير وترغالين. فضلا عن أخوماش والزلزولي ورحيمي.

وسيكون المنتخب الأولمبي المغربي في مواجهة للخاسر في لقاء المنتخب المصري والمنتخب الفرنسي، فيما ستواجه إسبانيا في النهائي الفائز في هذا اللقاء.

التعليقات مغلقة.