أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

السكتيوي: لم نكن ننتظر الخسارة أمام “أوكرانيا” والفوز على ” العراق” ضروري للتأهل

السكيتيوي: لعبنا بشكل جيد لكن افتقدنا لمتم العمليات

جريدة أصوات

 

عبر  “طارق السكتيوي”، مدرب المنتخب الأولمبي المغربي لكرة القدم. عن حسرته بعد الهزيمة التي تلقاها المنتخب المغربي أمام منتخب “أوكرانيا” بهدفين مقابل هدف واحد، خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين. مساء السبت. وذلك لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الثانية من دورة الألعاب الأولمبية.

 

وقال السكتيوي، في تصريح صحافي: إنه لا يمكنه إخفاء حسرته عقب الهزيمة التي مني بها المنتخب المغربي. مضيفا أنه لم يكن يتوقع هذا “السيناريو”.

وعن عدم مشاركة “إلياس أخوماش” خلال اللقاء، قال “السكيتيوي”: إن الامر مرده لقرار طبي. مضيفا أن المنتخب المغربي لعب بشكل جيد. خاصة خلال الجولة الثانية. وتم صنع العديد من الفرص. لكن كان هناك افتقار للمسة الأخيرة.

وأضاف: أن المطلوب هو التركيز على لقاء منتخب “العراق” الذي يجب أن تحسم نتيجته لفائدة المنتخب المغربي. 

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي كان قد خسر لقاءه الثاني ضد منتخب أوكرانيا، الذي دار على أرضية ملعب “جيو فروي غيشارد”، بمدينة “سانت إيتيان” الفرنسية. بهدفين مقابل هدف واحد. فيما فاز في لقائه الأول بنفس النتيجة على منتخب “الأرجنتين”.

وبهاته النتيجة تجمد رصيد المنتخب المغربي في ثلاث نقاط، وهي نفس النقاط التي حصل عليها منتخب “الأوكراني. وأيضا منتخب الأرجنتين الفائز على منتخب “العراق” بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد إضافة لمنتخب “العراق” المنتصر خلال لقائه الأاول على منتخب “أوكرانيا”.

وسيواجه المنتخب الأولمبي المغربي نظيره العراقي، الثلاثاء المقبل، في آخر جولة من دور المجموعات.

التعليقات مغلقة.