أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

هشام الدكيك: لدينا طريقة لعب مميزة وخاصة لمواجهة مثل هذه المنتخبات

أصوات

صرح هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، أن خصمه الإيراني منتخب قوي، ولا يجب الاستهانة بقدراته، أو الاستخفاف به. وذلك قبل المباراة التي ستجمع بين الطرفين غدًا الخميس، لحساب ثمن نهائي مونديال “أوزبكستان 2024”.

هذا وقال ذات المدرب، أن “المنتخب الإيراني يُعد من أبرز المنتخبات على الساحة العالمية في كرة القدم داخل القاعة”، مشيرًا إلى أن لاعبيه يمتلكون خبرات كبيرة وقدرات فنية عالية.

واسترسل المدرب المغربي، أن فريقه استعد جيدًا لهذه المباراة، عبر تحليل أسلوب لعب المنتخب الإيراني، مبرزًا أن التركيز سيكون على تجنب الأخطاء السابقة، مع الاعتماد على نقاط القوة التي أظهرتها العناصر الوطنية خلال البطولة.

وصرح المتحدث نفسه، “مباراة إيران جد صعبة، إنه منتخب لديه تاريخ كبير، لقد لعبنا أمامه في 2012 و2016، ووصل كم من مرة لنصف النهائي”.

وأضاف، “في 2016، إيران أقصت البرازيل. الفوتسال هناك جد متطور وهو الرياضة الشعبية الأولى، لذلك نحن جاهزون لهذه المباراة وسندخلها بالجدية اللازمة. صحيح أن فريقنا غير كامل وهناك نقائص، لكن إن شاء الله سنقدم كل ما في وسعنا لحسم بطاقة التأهل”.

وقال ذات المصدر، “لدينا طريقة لعب مميزة وخاصة لمواجهة مثل هذه المنتخبات. عملنا مع لاعبين شباب ووضعنا فلسفتنا الخاصة، لكن فقدان بعض اللاعبين يجعل من الصعب تأقلم العناصر الجديدة بسرعة مع المنظومة”.

وتمنى الدكيك أن تكون العناصر المغربية بكامل جاهزيتها على المستوى الذهني لتقديم أفضل ما لديها في هذه المواجهة التي لا تحتمل القسمة على إثنين.

التعليقات مغلقة.