أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

هل سيؤدي لقاء السبت المقبل إلى طلاق مع “خاليلوزتش” وتعيين “الركراكي” على رأس الإدارة التقنية “لأسود الأطلس”؟

جريدة أصوات

ينتظر المتتبعون للشأن الرياضي المغربي عامة، وللمنتخب الوطني لكرة القدم خاصة، خلاصات اللقاء الذي سيجمع، يوم السبت المقبل، فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، لتحديد مصير هذا الأخير على رأس الإدارة التقنية للمنتخب المغربي، ومصادر عليمه تنظر بتفاؤل للقاء وبتولي “وليد الركراكي” الإدارة التقنية للمنتخب الوطني.

وهكذا ووفق ما نقلته العديد من وسائل الإعلام فإن اللقاء الذي سيجمع “لقجع” بالناخب الوطني، سيتمحور حول فسخ العقد الذي يربط هذا الأخير بالجامعة، في شأن الإدارة التقنية للنخبة المغربية، ورأت نفس المصادر أن الاتجاه العام هو لفسخ العقد الرابط بين الجانبين بطريقة ودية لتفادي التجاء المدرب البوسني إلى لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، حيث سيتناول اللقاء بحثا عن صيغة توافقية للانفصال ترضي الطرفين معا.

وفيما يخص مستقبل المنخب الوطني في شق إدارته التقنية فمن المنتظر في حالة وقع الانفصال مع “وحيد” أن يتم تعيين “وليد الركراكي” مدربا للمنتخب الوطني، وفق ما أسرت به ل”جريدة أصوات” مصادر مقربة من الجامعة.

وللإشارة فإن هاته التغييرات التي ستطول الإدارة التقنية للمنتخب الوطني تأتي على بعد فترة قصيرة من بداية مشوار المونديال القطري، وبالضبط خلال شهري نونبر ودجنبر القادمين.

كما تجدر الإشارة إلى أنه وفي إطار الاستعدادات لنهائيات كأس العالم، قطر 2022، فمن المنتظر أن يطير “أسود الأطلس” إلى إسبانيا خلال شهر شتنبر للقيام بمعسكر إعدادي تحضيرا لهاته المنافسة العالمية.

التعليقات مغلقة.