أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

هل سيعفي عامل المضيق خليفة قائد بمرتيل بعد تورطه في البناء العشوائي

طنجة-ابتسام لهلالي
لم تبارح عمالة المضبق الفنيدق مكانها رغم الإقلاعة التنموية التي شهدتها مدن الجوار، فحتى المكتسبات نال منها دهر النسيان وغدر الإنسان…شلل تنموي حوّل عروس الشمال إلى عمالة الهامش.

 

 

أمور كثيرة خاطئة يجب أن تصَحّح ورؤوس للمفسدين أينعت، ولكن ما زالت هذه العناصر تواصل دورها الذي أساء إلى للبلاد وأضرَّ بمصلحة العباد.

 

 

وقد أشرْتُ عليهم بالأسماء في مقالات سابقة بالدليل والأرقام، لأن دورنا ينتهي عند كشف الحقيقة للرأي العام وبسط الكواليس أمام ذوي القرار، وقد كتبْنا مطالبين في مقال سابق ينادي بتفعيل الفصل المتعلق بسلطة الحلول لأننا ضقنا درعا من وعود تتبخر مع سنا الصباح.

 

 

مشاكل تتفاقم بالجملة وتدخلات العامل للإنقاذ بالتقسيط، جعلت تطلعات واحتياجات الساكنة تتراكم، وطريقة تدبير صفقاتها تتراوح بين العشوائية والشبوهات.

 

 

سفينة عمالة الفنيدق المضيق في عهد العامل ياسين جاري تجدف هنا وهناك بحثا عن شط الآمان، وجرعات الأنسولين لإنعاشها لا تعدو در للرماد أمام المطالب كما هو حال إعفاء رئيس القسم الاقتصادي، في انتظار أن يحل الدور عن رئيسه المباشر العامل ياسين جاري.

 

 

تطالب الساكنة السيد عامل المضيق بتنمية حقيقية مع مشاريع واضحة في الميدان تستجيب لتطلعات المواطنين، وكذا حماية المصلحة العامة للبلاد والعباد للحيلولة دون اضطراب سير المرافق العمومية والحفاظ على حقوق الغير المعرضة للتهديد جراء التقصير والتهاون…، ولن تتأتى مطالبهم إلا عن طريق تفعيل سلطة الحلول..

التعليقات مغلقة.