أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

هل يعلم السيد ” جان باسكال داريي ” ما يجري و يدور في مطبخ شركة ليدك ؟!.‎

جريدة أصوات

احمد اموزك ،
يتسائل العديد من العالمين بخبايا ما يجري و يدور في مطبخ المديرية العامة لشركة ليدك من فضائح و خروقات يتورط فيها عدد كبير من المسؤولين الذين يعمدون على دفن الحقائق التي كلما تلوح في سماء ذات الشركة .
ففي إطار عدم إصدار اي بيان توضيحي بما نسب إليهم او إتخاد اي إجراء قانوني ضدهم كما يسري على العمال البسطاء الذين لاحول لهم و لاقوة .
و تفيد ذات المراسلة المتوصل بها بجريدة ” اصوات ” عبر تقنية التراسل الفوري ، على أن إدارة الموارد البشرية بذات الشركة ، و بعد بحث دقيق من طرف قسم مصالح الحسابات بشركة ليدك ، اكتشفت انه تم استخلاص فواتير مزورة ، و اقرت عقوبات قاسية في حق 13 موظف بسيط ، في ملف يعتبر أقل أهمية و اقل قيمة مالية .
حيث انه و قد سبق لجريدتنا ان توصلت بملف مقاولة يسيرها شقيق مدير الاشغال ، بمبالغ مالية كبيرة تحتسب ب ” المليارات “.

 

و تؤكد مصادرنا ان البنية التحتية قد تؤدي إلى فيضانات و خير مثال « ما يقع بمنطقة دار بوعزة » و « بعد ضواحي العاصمة الاقتصادية» .
و لم تترتب الجزاءات بشكل عادل ضد مديرين الذين سمحوا لأبنائهم بسياقة و استغلال سيارات تابعة لشركة ليدك .
و تؤكد ذات المراسلة المتوصل بها أنه هناك سلوكات يندهش لها العقل  هو إقدام مسيري الشركة على إلغاء العقوبات في حق ” 13 * مستخدم سعيا منها على التستر الأخطاء الجسيمة التي يرتكبها القياديين بشركة ليدك .

 

ترى هناك تسائل يطرح نفسه بإلحاح هل السيد ” جان باسكال داريي ” المدير العام لشركة ليدك على إلمام بكل ما يجري و يدور ، ام ان هناك تقارير مغلوطة ترفع له يجانب حقيقة ما يجري و يدور .

التعليقات مغلقة.