أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

المغرب: وزير الصحة والحماية يدعو النقابات الصحية للاجتماع لتبليغها رد الحكومة

"خالد آيت الطالب" يبلغ التنسيق النقابي الصحي رد الحكومة المغربية يوم غد الثلاثاء

أصوات

 

 

 

 

 

أبلغ وزير الصحة والحماية الاجتماعية، “خالد آيت الطالب”. التنسيق النقابي الوطني للصحة. دعوة رئيس الحكومة لعقد اجتماع لتبليغ ردها على مطالب التنسيق النقابي الوطني. التي أرسلتها النقابات لرئيس الحكومة. وذلك خلال اجتماع يوم غد الثلاثاء 23 يوليوز 2024.

 

 

 

 

 

ووفق بلاغ أصدره التنسيق النقابي. فإنه بعد إعلانه عن برنامجه النضالي التصعيدي عبر البيان الحامل لرقم 10. والذي قرر من خلاله خوض إضراب لمدة 5 أيام خلال هذا الأسبوع. والقيام بإنزال وطني للشغيلة الصحية ووقفة حاشدة أمام البرلمان يوم 25 يوليوز. وذلك للاحتجاج على صمت رئيس الحكومة. وغياب أي جواب من طرفه على ما رفعه له التنسيق النقابي الوطني له من ردود على مقترحات الحكومة. في موضوع معالجة مطالب الشغيلة الصحية المتضمنة في الاتفاق القطاعي. والمحاضر الموقعة في شقيها الاعتباري/القانوني والمادي مع النقابات. وإجراءات تنزيل كل النقط المطلبية.

وأوضح التنسيق النقابي الوطني أنه إذ يخبر القواعد والشغيلة الصحية بأنه سيحضر هذا الاجتماع، غدا. مع وزير الصحة والحماية الاجتماعية للاطلاع على جواب الحكومة. فإنه يهيب بالشغيلة الصحية للاستمرار في التعبئة. مفيدا بأنه سوف يخبر الشغيلة الصحية بكل المستجدات والتطورات في الموضوع في حينها.

التعليقات مغلقة.