أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

وكيل الملك الجديد لمحكمة طاطا يكشف لأصوات برنامج عمله

رشيد أوسعيد/ طاطا
شهدت القاعة الكبرى بالمحكمة الابتدائية بطاطا،امس  الاثنين، مراسيم حفل تنصيب ابراهيم بونجرة، وكيل الملك الجديد، خلفا لعبد الرحمان الغزاوي، الذي عين لدى المحكمة الابتدائية بتنغير.
 مراسيم حفل التنصيب  جرت بالقاعة الكبرى تحت رئاسة رئيس المحكمة عثمان الخضري، الرئيس الاول للوكيل العام للملك بالمحكمة الاستئنافية بأكادير، عامل اقليم طاطا, كاتب عام عمالة طاطا، بالإضافة إلى حضور رؤساء ومدراء المصالح الخارجية، والقضاة والمحامين ، وممثلين عن إدارة الأمن الوطني، والدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الممثلة لمجموعة من الهيئات بالإقليم.
الوكيل الجديد ذكر في تصريح لجريدة اصوات ان تعيينه هو بمثابة تشريف ملكي، ولكنه ايضا تكليف يجب ان يؤتي اكله وان تكون نتائجه واضحة للعيان.
وبخصوص الاهداف التي يسعى الوكيل الجديد الى تحقيقها، تطبيق السياسة الجنائية لرئاسة النيابة العامة، والتي بينت خطوطها العريضة في العديد من المذكرات والمناسبات، الى جانب ترشيد الاعتقال وتفعيل الآليات البديلة، حماية المراة والطفل ضحايا العنف مع العمل على تحقيق المحكمة الرقمية في افق التخلي التام عن السجلات الوطنية.
https://www.youtube.com/watch?v=xulWKh4a4A4

التعليقات مغلقة.