أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

يهم موظفي الصحة..تخفيض في أسعار القطار و”البراق”

على غرار الاتفاقية التي وقعها المكتب الوطني للسكك الحديدية ومؤسسة محمد السادس لرجال التعليم، وقعت مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة موظفي القطاع العمومي للصحة، شراكة جديدة بالرباط، بهدف توسيع وتنويع خدمات النقل السككي لفائدة أسرة الصحة.

وتاتي هذه الاتفاقية، بحسب تصريح الخليع لجريدة اصوات في اطار تحيين مختلف الاتفاقيات التي وقعها المكتب الوطني للسكك الحديدية مع مختلف الهيئات والمؤسسات الاجتماعية.

من جهته ابرز سعيد الفكاك، رئيس مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة موظفي القطاع العمومي للصحة، ان الجديد في هذه الاتفاقية يتمثل في تمويل 30 في المائة من تعريفة ركوب جميع القطارات، بما فيها القطار السريع “البراق” بالنسبة للمنخرطين، بالنسبة لموظفي الصحة وابنائهم ما بين 4 و21 سنة.
الجديد ايضا بحسب رئيس مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة موظفي القطاع العمومي للصحة توقيع اتفاقية جديدة مع شركة “سوبراتور”، التي تتكلف بربط المدن غير السككية بمحطات القطار.

للاشارة فان هذه الاتفاقية تاتي في سياق اطلاق قطار “البراق” وكذا التغييرات التي عرفها العرض السككي الوطني مع عرض “الاطلس”.

التعليقات مغلقة.