أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

يورغن كلوب: محمد صلاح في طريقه لأن يصبح أفضل لاعب في العالم

اعتبر الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنكليزي لكرة القدم أن مهاجمه المصري محمد صلاح في طريقه لأن يصبح في يوم ما أفضل لاعب في العالم.

ويقدم صلاح موسما رائعا مع ليفربول حتى الآن أكده، أمس السبت، برباعية تاريخية في مرمى واتفورد (5-صفر) قاده فيها إلى المركز الثالث في الدوري الممتاز.

وانفرد الدولي المصري، أفضل لاعب إفريقي لعام 2017، بصدارة ترتيب هدافي البطولة الانكليزية برصيد 28 هدفا، متقدما بفارق 4 أهداف عن مهاجم توتنهام الدولي هاري كاين المصاب.

وأصبح صلاح أفضل مسجل في موسمه الأول مع ليفربول، بعدما رفع رصيده إلى 36 هدفا في جميع المسابقات، متخطيا الإسباني فرناندو توريس صاحب 33 هدفا في موسم 2008.

ويرى كلوب أنه بإمكان صلاح (25 عاما) أن يخلف الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو كأفضل لاعب في العالم بقوله “أعتقد انه في طريقه لتحقيق ذلك”.

ودعا كلوب لاعبه الى ان يحافظ على المستوى الذي وصل اليه هذا الموسم، كما فعل ميسي ورونالدو لعقد من الزمن.

وكان صلاح قال بدوره قبل استلامه جائزة أفضل لاعب في المباراة “المهم أننا استفقنا من خيبة الامل بعد مباراة يونايتد. اشكر الجميع وزملائي. هي ليست مسألة ارقام فنحن نسعى في كل مباراة لحصد النقاط الثلاث”.

واصبح صلاح أول لاعب يسجل رباعية لليفربول في الدوري لليفربول منذ الاوروغوياني لويس سواريز في مرمى نوريتش 2013، واول لاعب يسجل ثلاثية أو أكثر تحت اشراف يورغن كلوب.

ويواجه ليفربول مواطنه مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال اوروبا.

التعليقات مغلقة.