أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الأسود يبدأون مشوارهم الإفريقي، و تغطية إعلامية استثنائية تواكب الكان الإفريقي

تعرف الكاميرون حضورا مكثفا لشبكات بث تلفزي عالمية لنقل أطوار هاته البطولة القارية الهامة، التي انطلقت فعالياتها، يوم الأحد بياوندي (الكاميرون 2021)، و من المنتظر أن تنقل فعاليات هاته الدورة أكثر من 150 دولة من جميع أنحاء العالم، فبعد الفوز الصعب للمنتخب السينغالي بحصة هدف يتيم في اللحظات الأخيرة من اللقاء، يدخل المنتخب المغربي أطوار المنافسة اليوم.

 

و ستضم لائحة “أسود الأطلس، التي تخوض مستهل مشوار البطولة، بلقاء سيجرى اليوم ضد غانا، وفق ما أعلن عنه، وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، الذي سيعتمد خطة 3-5-2، مع تسجيل إشراك كل من “سامي مايي” و”سايس” و”نايف أكرد” على مستوى الدفاع .

 

كما يلاحظ استبعاد “سفيان أمرابط”، وتعويضه باللاعب “عز الدين أوناحي”، في أول تجربة له رفقة الأسود، و هي اللائحة التي ضمت سبعة عناصر تلعب هاته البطولة القارية لأول مرة.

وجاءت تشكيلة المغرب كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

الدفاع: أشرف حكيمي – نايف أكرد – آدم ماسينا – رومان سايس – سامي مايي

الوسط: إلياس أملاح – عمران لوزا – عز الدين أوناحي

الهجوم: سفيان بوفال – زكريا أبو خلال

 

و للإشارة فهاته الدورة تعرف تغطية إعلامية هامة إذ ستتابع اطوارها جماهير على امتداد 157 دولة وفق ما أورده الاتحاد  الإفريقي لكرة القدم، و ضمنها شبكات كبرى من قبيل Canal + وSuperSport وStarTimes, وbeIN Sport وESPN وBBC وBSkyB وBandeirantes وDiscovery وSportDigital و قنواتNENT الرياضية وSportKlub.

التعليقات مغلقة.