أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

احتفاء بالمديرات والمديرين المحالين على التقاعد بسطات

الدار البيضاء - احمد أموزك

 

التفاتة تكرس ثقافة الاعتراف، حيث عمد المكتب الإقليمي لجمعية مديرات ومديري التعليم الإبتدائي بسطات، بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بذات الإقليم، وبتعاون مع الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي، الاسبوع الماضي، على تنظيم حفل تكريمي بهيج لفائدة مديري المؤسسات التعليمية الابتدائية المحالين على التقاعد برسم سنة 2021-2022، والفئة المستفيدة من الحركة الانتقالية.

 

و قد حضر الاحتفاء كل من السيد “عبد العالي السعيدي” المدير الإقليمي للوزارة بسطات، ورؤساء المصالح والمحتفى بهم، وأسرهم.

 

وقد ركز السيد “السعيدي” المدير الإقليمي في كلمة ألقاها بهده المناسبة، على الجانب الإنساني والإجتماعي، وما ستتركه من اثر عميق في نفوس المحتفى بهم، وذكر بأن المديرية الإقليمية بسطات وكعادتها لا تذخر جهدا في إنجاح مثل هذه المبادرات، لإيمانها العميق بالأثر الإيجابي لها في نفوس المعنيين، من مختلف الأطر التابعة لهده الأخيرة.

 

و نوه كذلك بالمجهودات الجبارة التي يبدلها نساء ورجال التعليم والإدارة التربوية وكافة الأطر التعليمية بإقليم سطات.

 

ولم يفت السيد “محمد شيخي” من خلال كلمته التي تطرق فيها لدور الإعتراف والشكر لكل من اسدى خدمات جليلة للتربية والتكوين والمخلصين للوطن، بالعمل الذووب ونكران الذات.

 

وعبر خلال معرض كلمته السيد “شيخي”، أن الخصال الحميدة للمحتفى بهم و قدراتهم التدبيرية العالية التي رافقت مسارهم المهني ، بمردودية جيدة خدمة للمنظومة التربوية .

 

و في ختام الحفل تم توزيع هدايا قيمة على المديرين المتقاعدين المحتفى بهم و المنتقلين ، كما تم منحهم شواهد تقدير و إمتنان و عرفان لمجهوداتهم المقدمة طيلة مشوارهم المهني في سبيل الرقي بالمنظومة التربوية ، كما اخذت مجموعة من الصور التذكارية التي تؤرخ لهده اللحظات التاريخية المتميزة .

التعليقات مغلقة.