ابن كيران: الأهم هو المستقبل ودور الحزب لم ينته بعد

استقبل أعضاء شبيبة حزب العدالة والتنمية أمينهم العام عبد الإله ابن كيران، اليوم السبت ببوزنيقة مرددين شعارات مؤيدة لزعيمهم الذي أبعد عن تشكيل الحكومة الجديدة بعد أزيد من 5 أشهر من المشاورات الصعبة التي تعذر عليه معها الوصول إلى تشكيل الغالبية المطلوبة.

وحث شباب حزب العدالة والتنمية ابن كيران، في شعاراتهم على الصمود في المعركة التي بدأها في الولاية الحكومية السابقة ضد خصوم الإصلاح، ورددوا “الشعب يريد إسقاط التحكم”، كما وصفوا ابن كيران في شعاراتهم بـ”رمز الصمود والوفاء”،ورفعوا أيضا شعار “بن كيران ارتاح ارتاح سنواصل الكفاح”، و”لا تراجع لا استسلام بن كيران إلى الأمام”.

وقال ابن كيران، في تصريح صحافي على هامش حضوره الملتقى الوطني للكتاب المجاليين لشبيبة حزب العدالة والتنمية، “جئت لشرح المعطيات التي في إطارها وقع ما نحن عليه”، وذلك في إشارة إلى ظروف استبعاده وتعيين سعد الدين العثماني بديلا له.

وأضاف ابن كيران” الأهم بالنسبة لنا هو المستقبل”، مستدركا “سيأتي وقت للتقييم والمحاسبة لكن في مؤسسات الحزب وفي إطار الطمأنينة”، مؤكدا أن حزب العدالة والتنمية عليه أن يقوم بدوره “نحن حزب سياسي مسؤول يترأس الحكومة يجب عليه أن يقوم بدوره والحكومة يجب أن تقوم بدورها.

التعليقات مغلقة.