الأمين العام للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة يحاضر بمدينة فاس على هامش الدورة التدريبية في موضوع: “فن الاتيكيت”

في إطار أنشطتها الإشعاعية، نظمت مجموعة أمل الصحفية، بتعاون مع معهد “سمارت كي” للتدريب الإداري والتنمية البشرية، بقاعة المركب الثقافي الحرية بمدينة فاس، يوم الأربعاء 12 ابريل 2017، دورة تدريبية في موضوع فن الاتيكيت وكيفية التعامل مع الآخرين .. من تأطير د. سيف المعيلي، مدرب دولي محترف .. وقد عرفت الدورة مشاركة وازنة للأمانة العامة للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة، وثلة من طلبة وطالبات المعهد الإعلامي إيماتيك بمدينة فاس.

استهلت أشغال الدورة التدريبية بكلمة افتتاحية، رحب من خلالها الزميل محمد عيداني، مدير المجموعة بالحضور .. مؤكدا بالمناسبة على أهمية الدورة، وعلى مدى المجهودات التي تبذلها مجموعة أمل الصحفية من أجل تنفيذ أنشطتها الإشعاعية.

لم تفت الفرصة الأخ الأمين العام للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة، ذ. فريد قربال من تقديم التحية للجهة المنظمة على ما تقوم به من مجهودات مشكورة لتنوير جيل المستقبل، المعول عليه في حمل مشعل المشهد الصحفي والإعلامي، كما فتح دردشة مطولة مع الطلبة والطالبات وعموم الحاضرين لطرح عدة نظريات من شأنها تقريب الحضور من المجال الصحفي.

وفي الفترة المسائية، كان موعد الحضور مع مداخلة السيد محمد سلومة، مدرب دولي، ومدير التدريب والبرامج بمعهد “سمارت كي” للتدريب الإداري والتنمية البشرية، كما قام د.سيف المعيلي، مدير المعهد بعرض برنامج متكامل بالصوت والصورة، عبارة عن عدة دروس مرتبطة بموضوع الدورة، تفاعل معها الحاضرون والحاضرات في جو طغى عليه حب الاستفادة.

 

التعليقات مغلقة.