آسا الزاك : إختتام فعاليات قافلة الجماعات الترابية لكرة القدم القاعدية

إختتمت جمعية نادي إتحاد فرق الأحياء للألعاب الجماعية آسا فعاليات قافلة الجماعات الترابية لكرة القدم القاعدية بأسا الزاك يومه الجمعة 26 ماي 2017  بدعم من المجلس الإقليمي لاسا الزاك وتعاون مع المديرية الإقليمية للشباب والرياضة بأسا الزاك .

وقد شملت هذه القافلة الرياضية 7 جماعات ترابية بإقليم أسا الزاك ووعيا منها بالأدوار الهامة التي تلعبها الممارسة الرياضية كعنصر هام في شتى المجالات ومنها التربية والثقافة والصحة والإندماج الإجتماعي .

يشار الى أن القافلة الرياضية المنظمة من طرف ” جمعية نادي إتحاد فرق الأحياء للألعاب الجماعية آسا ” إستهدفت أزيد من 400 مشارك ومشاركة من جميع الفئات العمرية بالإقليم ، وتماشيا مع فقرات البرنامج عمل أعضاء المكتب المسير للنادي على تأطير المشاركين والمشاركات في ورشات تدريبية في مجال الرياضة ( كرة القدم القاعدية ) .

إذ عرفت هذه النسخة من قافلة الجماعات الترابية لكرة القدم القاعدية بأسا الزاك نجاحا متميزا جعل المشرفون والمنظمون لها إلى مسايرة النهج وإستعدادهم لتنظيم نسخة قادمة بالسنة المقبلة لصقل المواهب الرياضية المحلية بالإضافة إلى خلق دينامية رياضية أصيلة تتماشى وتطلعات البلاد.

 

التعليقات مغلقة.