تصفية مغربيين من أولاد سعيد الواد دائرة قصبة تادلة بالرصاص الحي ببرغامو الإيطالية

كشفت مصادر إعلامية إيطالية أن شرطة مدينة بيرغامو ، عثرت حوالي الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الخميس الماضي 20 يوليوز على جثتي شابين  مقتولين بالرصاص بإحدى الغابات بمنطقة “باريانو” ضواحي مدينة بيرغامو الإيطالية

وحسب ذات المصادر ، الضحايا هما مغربيين ، (ق.ن) يبلغ من العمر 25 سنة والثاني  (ع.م) 22 سنة ، واتضح بعد ربط الاتصال بالقنصلية المغربية بالديار الإيطالية أن الضحايا ينحدران من منطقة أولاد سعيد الواد بإقليم بني ملال.

وكانت مصالح الشرطة قد حضرت الى مكان الحادث بعد إخبارية قام بها أحد مدمني المخدرات الذي قال بأنه كان معتادا على اقتناء المخدرات من القتيلين وأنه بعد تعذر الإتصال بهما بالهاتف ، اضطر للبحث عليهما في الغابة حيث يختبئان عادة إلا أنه تفاجأ للعثور عليهما جثتين هامدتين.

و أشارت ذات المصادر أن طيلة ليلة الحادث  قامت عناصر الشرطة، بتمشيط المنطقة القريبة من موقع الجريمة مستخدمين في ذلك جميع الوسائل بما فيها المروحية للبحث عن منفذ الجريمة.
وقالت مصادر إعلامية محلية بمدينة بيرغامو الإيطالية ، نقلا عن المحققين المكلفين بالقضية ،فإن القتيلين كانا معروفان لدى مصالح الأمن بترويجهما للمخدرات، الأمر الذي يزيد من احتمال أن يكون الحادث “تصفية حسابات” بين مروجي المخدرات.

التعليقات مغلقة.