رؤساء أقسام بالمجلس البلدي لآسفي في ضيافة الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لأزيد من 7 ساعات

عبد الرزاق كارون/ آسفي

ازيد من سبع ساعات هي المدة التي قضاها كل من السيد عبد الحق فلاحي المهندس ورئيس القسم التقني بجماعة اسفي ،والسيد عبد الالاه المسعودي رئيس قسم الموارد البشرية بنفس المجلس في ضيافة الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمراكش بناء على تعليمات اصدرها الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش اثر شكاية تتعلق بالمشروع الملكي “برج الناظور “.

وبحسب مصادر عليمة، فان الشكاية كشفت عن اختلالات وتلاعبات في التصميم الاصلي للمشروع والمصادق عليه من طرف عمالة اسفي والوكالة الحضرية والمجلس البلدي السابق .
ذات المصادر اكدت ان المحققيقين استمعوا إلى افادات المهندس البلدي بخصوص توقيعات الرئيس الحالي للمجلس الحضري والمنتمي لحزب العدالة والتنمية على وثيقة تسليم المشروع الملكي المتعثر “برج الناظور “لإحدى المؤسسات الاقتصادية الكبرى بالمنتزه السياحي سيدي بوزيد ، وعن اختفاء المنتزه الاخضر المحيط بالمشروع ،والدي كان قد اشرف على تدشينه جلالة الملك محمد السادس نصره الل سنة 2008 والذ ي تبلغ مساحته 10 هكتارات وهو المشروع الدي اطلع جلالته على تصميمه الاصلي بالكامل. كما استمع المحققون إلى افادة السيد عبد الالاه المسعودي رئيس قسم الموارد البشرية ببلدية اسفي حول توقيع رئيس المجلس البلدي على صرف مبلغ 300مليون سنتيم سنويا ل400موظف جماعي عن مصاريف خاصة بقطاعي النظافة والبستنة علما بان هده القطاعات قد فوضها المجلس الحضري لشركات خاصة لتدبيرها.

للاشارة فان الشكاية تقدم بها المستشار الجماعي السيد المصطفى بوكري إلى الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بمراكش تحت عدد 18/16ق،ج.
وتبقى التحقيقات مفتوحة على كل الواجهات ،علما بان قضاة مجلس جطو لم يكملوا بعد تفحصهم في الملفات الشائكة بالمجلس الحضري لاسفي.

التعليقات مغلقة.