الحموشي يستقبل سائق “التريبورتور” الذي تعرض للتعنيف ويعتذر له

بعد الجدل الكبير الذي أثاره شريط فيديو يظهر ضابط شركة يعنف سائق “تريبورتور”، استقبل عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني المواطن تاذي تعرض للتعنيف.

ووفق ما أفادت مصادر مطلعة فقد استقبل الحموشي سائق الدراجة الثلاثية العجلات في مقر المديرية العامة للأمن الوطني في الرباط، صباح اليوم السبت، وقدم له اعتذارا رسميا باسم جهاز الأمن الوطني عن السلوك الذي بدر عن الشرطي.

وكان المدير العام للأمن الوطني، قد أصدر يوم أمس الجمعة، قرارا يقضي بالتوقيف عن العمل في حق ضابط أمن ممتاز يعمل بولاية أمن الدار البيضاء، مع إحالته على أنظار المجلس التأديبي للبت في مخالفته لمدونة قواعد سلوك موظفي الأمن الوطني، وإخلاله بواجب التحفظ، فضلا عن تعريضه لأحد الأشخاص لاعتداء لفظي وجسدي.
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك قد تداولوا مساء أول أمس الخميس، شريطا “صادما”، فيديو لملك دراجة ثلاثية العجلات “تريبورتور”، وهو يتوسل شرطيا أراد أن يحجز دراجته النارية التي يكسب بها لقمة عيشه بعد ارتكابه على ما يرجح لمخالفة مرورية، مقبلا رجليه، قبل أن يشرع الشرطي المذكور وكما يظهر الشريط في التلفظ بألفاظ نابية أثارت سخط الفيسبوكيين المغاربة.

التعليقات مغلقة.